[x] اغلاق
مهرجان الـ T-Shirts المريحة والعصريّة في كنيون عزرائيلي عكا
27/4/2017 7:09

مهرجان الـ T-Shirts المريحة والعصريّة في كنيون عزرائيلي عكا

الـ T-shirts المشهورة التي كانت يومًا ما مخصّصة للفعاليّات الرياضيّة أو كذكرى لإحياء مناسبات معيّنة في الحياة، إختلف دورها اليوم. سينطلق  مهرجان خاص لبلوزات الـ T في كنيون عزرائيلي عكا إبتداء من يوم الأحد 7.5.2017 وحتى يوم الخميس 11.5.2017.

أصبحت بلوزات الـ T في السنوات الأخيرة رمزًا للمكانة الإجتماعيّة. إنطلقت بلوزات الـ T في سنوات الـ 60 حيث استخدمت كيافطات في المظاهرات حول العالم للتعبير عن آراء ورسائل المتظاهرين. في سنوات الـ 80 الزيّ العصريّ تحول للباس خاص لفرق الروك والـﭙوﭖ الأكثر شهرة في البلاد والعالم، بكميّات محدودة، تم بيعها للمعجبين في مزادات علنيّة بأسعار باهظة جدًا.

الـ T-shirts المشهورة التي كانت يومًا ما مخصّصة للفعاليّات الرياضيّة أو كذكرى لفترات معيّنة في الحياة، إختلف دورها اليوم، بحيث باتت تعبّر عن الأجندة الإجتماعيّة أو الشخصيّة، أو كوسيلة فنيّة تعبيريّة ملوّنة. نجوم السينما، الموسيقيون والمشاهير يمكن أن يرتدوا بلوزة بسيطة ليوصلوا فكرة أو رسالة معيّنة.

بالمقابل، فإن عالم الأزياء تغيّر واليوم أصبح الـ تي-شيرت نجمًا في عالم الأزياء الأنيقة، اليوميّة، وأي مظهر أو ستايل عصري. على سبيل المثال، أصبح مقدّمو البرامج التلفزيونيّة يرتدون بلوزات الـ T مع جاكيتات رسميّة.

سينطلق  مهرجان خاص لبلوزات الـ T في كنيون عزرائيلي عكا إبتداء من يوم الأحد 7.5.2017 وحتى يوم الخميس 11.5.2017. وستقوم حوانيت الكنيون بعرض حملات وتخفيضات حصريّة لكنيون عزرائيلي عكا في هذه الأيام على بلوزات الرّجال، النساء، الشباب والأولاد بمختلف الألوان، التصاميم والكلمات! كوﭙونات تخفيض مميّزة في إنتظاركم بتطبيق عزرائيلي!