[x] اغلاق
جيمس ريتشاردسون ديوتي فري يُطلق مجمّع الجمالBeauty in a Capsule ويكشف حصريًا عن الجهاز HydraTest من بيت اليزبيت آردن
27/4/2017 7:49

إكتشفي السّر لبشرة أكثر شبابًا !

جيمس ريتشاردسون ديوتي فري يُطلق مجمّع الجمالBeauty in a Capsule ويكشف حصريًا عن الجهاز HydraTest من بيت اليزبيت آردن

جهاز متطوّر لمسح البشرة يقوم بتحليل ذكي للبشرة خلال ثوانٍ ويقيس درجة الرطوبة، نسبة الدهون في البشرة ومرونتها

خدمة مسح البشرة، الفحص والاستشارة تُقدّم في حانوت JR خلال شهر أيار مجانًا، بدون إشتراط شراء منتجات

خلال البحث عن العوامل الحيوية والضرورية التي تعزز مظهر البشرة الشاب، إكتشف الخبراء، على مدار سنوات، أن الإنتاج الطبيعي للسيراميد، الكولاجين، الإيلاستين والعناصر الغذائية الحيوية مثل الكالسيوم. جميعها تساهم في الحصول على بشرة صحية، لكن تأثيرها يمكن أن يتضرر بسبب عامل الجيل والضغوط البيئية. وهذا يمكن أن يسبب إحساسًا بالجفاف والحساسية في البشرة وجعلها باهتة، تظهر عليها الخطوط والتجاعيد . 
لفهم هذه الحالة وبهدف تلبية جميع احتياجات الجمال للمرأة الفعّالة والنشيطة خلال اليوم، تعاونت حانوت جيمس ريتشاردسوت ديوتي فري للسنة الثالثة مع ماركة التجميل الفاخرة اليزبيت آردن، وتُطلق مجمّع الجمال Beauty in a Capsule الذي سيُقام في مركز الديوتي فري، وفي إطاره ستتم دعوة جمهور الزبائن لفحص وضع بشرتهم بواسطة جهاز الـ – HydraTest المتطور !
HydraTest هو جهاز يرتكز على تكنولوجيا متطورة جدًا وهو يمنح نتائج دقيقة ومباشرة عن وضع بشرتك. يدور الحديث حول جهاز ذكي جدًا يقيس الرطوبة في البشرة، أنسجة البشرة، نسبة الدهون في البشرة ومرونتها. 
HydraTest مبني على أساس تكنولوجياBIA  (Bioelectrical Impedence Analysis - انليزا بيو الكتراليت): نفس التكنولوجيا الآمنة والموثوقة، التي ترتكز عليها معّدات أكبر تستخدم في الطب وصناعة الجمال، لتقديم معلومات دقيقة عن بشرتك .
الجهاز صُمّم بشكل يؤمّن استخدامًا سهلًا ومريحًا. كل ماعليك فعله هو أن تقرّبي الجهاز للمنطقة التي ترغبين بفحصها، والنتائج تعرض خلال ثوانِ! وبحسب النتائج، يتم تقديم تحليل بشرة ذكي، ومن ثم تتم ملاءمة نظام عناية شخصي. جميع الزبائن الذين سيزورون مجمع الجمال Beauty in a Capsule, سيحصلون على هدية - كبسولات سيروم سرميد لتجديد البشرة للاستخدام اليومي. بالإضافة إلى ذلك، عند شراء منتجين من اليزبيت آردن (بحيث يكون واحد منهما من سلسلة الأنتي ايجينج من الماركة)، يحصلون على حقيبة عناية هدية مع عيّنات منتجات من سلسلة Prevage و- Ceramide.
نتائج التجارب السريرية التي أجريت بواسطة جهاز   HydraTest
· تبيّن أن أجهزة HydraTest ذات مستوى دقّة عالٍ .
· جميع الأطباء الذين شاركوا في التجارب السريرية أكّدوا على سهولة استخدام جهاز   HydraTest.
· بيّنت التجارب السريرية الدقة العالية لأجهزة HydraTest، وسهولة استخدامها والصلة بين القياسات بالجهاز وبين مؤشرات سريرية عامة تتعلق بالبشرة المعتنى بها، وكذلك عدم وجود مشاكل في تشغيل الجهاز.
· جهاز HydraTest يُنصح به لأطباء الجلد والتجميل، للاستخدام في عياداتهم الخصوصية . 
· الكفاءة والنجاعة العالية لجهاز  HydraTest، عند استخدامه من قبل أطباء الأمراض الجلدية ومستحضرات التجميل، تم إثباتها بناءً على نتائج التجارب السريرية.
· جميع الأطباء الذين شاركوا في المشروع عبروا عن رغبتهم في الاستمرار بإستخدام جهاز HydraTest. 
· التجارب السريرية لم تبيّن وجود أية مشكلة خلال استخدام جهاز HydraTest. 
 
*الخدمة ستكون مُتاحة في حانوت ديوتي فري جيمس ريتشاردسون في التواريخ 30.04 حتى 29.05.2017 – مجانًا !
 
**الخدمة غير مشروطة بشراء منتجات من بيت اليزبيت آردن .