[x] اغلاق
مجمّع الجمال Beauty in a Capsule
1/5/2017 7:21
إكتشفي السّر لبشرة أكثر شبابًا !
جيمس ريتشاردسون ديوتي فري يُطلق مجمّع الجمال Beauty in a Capsule ويكشف حصريًا عن الجهاز HydraTest من بيت اليزبيت آردن 
 
· Ceramide Capsules Youth Restoring Serum – كبسولات سيروم سيرميد لتجديد شباب البشرة 
· Ceramide Lift and Firm Day Cream – كريم على أساس سرميد لساعات اليوم للشد والرفع، يحتوي على واقٍ من الشمس ذي عامل حماية SPF 30  
· Superstart Serum – سيروم سوپر ستار  
Ceramide Capsules Daily Youth Restoring Serum – كبسولات سيروم سرميد لتجديد شباب بشرتك
الكبسولات الذهبية الأيقونية من اليزبيت آردن مغلّفة ومغلقة بإحكام لضمان فعّاليتها، مما يجعلها لا تحتاج إلى مواد حافظة أو مستحلبات. كل واحدة من الكبسولات تعتبر وجبة واحدة توفر تركيز فوائد السرميد الضروري للبشرة، بطريقة مفيدة أكثر . 
 
الكبسولات تعزز قدرة البشرة على الحفاظ على الرطوبة، تزيد رطوبة البشرة وبواسطة CLX (كومپلكس لبيدات من السيرميد) الحصري، تقلل علامات الجيل الظاهرة للعين. CLX تزيد من تأثير السيرميدات 1و 6 وهي لبيدات تقوّي وترمم حاجز الرطوبة، الواقي الطبيعي للبشرة وتساهم في إعادة ملمسه الطبيعي والناعم. تقنية الريتينول المزدوج تقلل علامات البقع والخطوط على الوجه، وتُساعد الكولاجين الطبيعي للبشرة في خلق لون متناسق أكثر. ڤيتامين E يُساهم في ترطيب وحماية البشرة وخلاصىة بذور "البوراج" المهدئة والمنعشة للبشرة الحساسة. هذه الكبسولات الذهبية المغلفة بشكل محكم الإغلاق للحفاظ على فعاليتها، خالية من المواد الحافظة والمستحلبات . 
مزايا أساسية: 
· تحسّن ملحوظ في لون البشرة ونضارتها 
· تجديد فوري لملمس البشرة، للحصول على بشرة طريّة أكثر وذات مظهر أكثر نعومة  . 
· زيادة نسبة الكولاجين الطبيعي، التي تمنح بشرتك مظهرًا مشدودًا وليّنًا أكثر . 
· يعمل على تقليل ظهور التجاعيد والبقع . 
· يُساهم في تقوية حاجز الرطوبة الطبيعي، الذي يُحافظ على البشرة . 
· جُرعة سهلة من كبسولة واحدة معيّرة سلفًا، وهي محكمة الإغلاق لضمان الحصول على سرميد نظيف وأكثر قوة . 
· خالِ من العطور، المواد الحافظة أو المستحلبات . 
· تم فحصه سريريًا ومن قٍبَل أخصائيي الجلد. 
متوفر حصريًا في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري 
Ceramide Lift and Firm Day Cream Broad Spectrum Sunscreen SPF30 – كريم على اساس سرميد لساعات اليوم، للرفع والشد، يحتوي على واقٍ من الشمس بنسبة  SPF 30
هذا الكريم، الذي حصل على عدة جوائز، يجدّد احتياطي السيرميد الموجود ببشرتك ويعيد الملمس الطبيعي لبشرتك، للحصول على بشرة مشدودة وناعمة أكثر، مع تجاعيد أقل بكثير .  
هناك سبب جيد لكون هذا الكريم مفضلًا لدى المستهلكين، بالإضافة إلى فوزه بعدة جوائز. ادهنيه على وجهك، رقبتك وعلى الأجزاء المكشوفة، كي تغسلي بشرتكِ بالسرميدات لزيادة وتجديد الشباب والتمتع بنسبة رطوبة عالية طوال اليوم. يمنح بشرتك إحساسًا متواصلًا بالنعومة والشد ونضارة أكثر.    
منتج   Ceramide Lift and Firm يحتوي على كومپليكس ثلاثي السرميدات (سرميد 1، سرميد 3، وسرميد 6) الذي يقوي البشرة ويعيد لها المظهر الطبيعي، من خلال حقن مكثف من الرطوبة العالية. التقنية المتطورة للتعبئة بواسطة سرميدات تمنح دمجًا قويًا لـ  SNAP-8 (إستيل اوكتپبيد-3) وخلاصة بذور الكركدن – نبتة تعيد النضارة وتمنح الدعم للشبكة الطبيعية للبشرة، وهي البنية التحتية للكولاجين والبروتين لضمان تأثيرات ظاهرة للعيان من التعبئة، رفع وشد البشرة.  
الفوائد الرئيسية للمنتج:
· البشرة تبدو أكثر تألقًا ونعومة .
· يُساهم بالحصول على مظهر مشدود، يبدو أكثر ثباتًا وترميمًا. 
· يزود الرطوبة التي تبقى فترة أطول ويرمم ويوازن نسبة الرطوبة في البشرة . 
· يقلل ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد . 
· يُحسّن بصورة واضحة ملمس الطبقة العليا للبشرة.
· يُساهم في الحفاظ على بشرتكِ بواسطة واقِ للمشس مع عامل حماية SPF 30.
متوفر حصريًا في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري 
سيروم سوبرستار- SUPERSTART SERUM – منتج يحتوي على قدرة مثبتة على تعزيز تاثير منتجات التجميل 
المنتج يُساهم في تقوية الحماية الطبيعية لبشرتكِ، تعزيز قدرة بشرتك على التجدّد، تقوية نتائج المنتجات للعناية بالبشرة  .
هل علمتِ أن وضع الطبقة العليا لبشرتك مرتبط بشكل مباشر بالمظهر الصحي، المشرق والأكثر شبابًا؟عندما تكون الطبقة العليا تالفة، بشرتكِ غير قادرة على الحفاظ على الرطوبة وبالتالي تخسر الحماية الطبيعية التي بدورها تحافظ عليه، وفي نهاية الأمر، بشرتكِ تخسر القدرة على التجدّد . 
منتجSUPERSTART الذي يُنشّط تجدّد البشرة، مخصّص لإعادة المظهر الصحي لطبقة البشرة العليا وتقوية قدرة التصليح الذاتي وتجديد البشرة، عندما نستخدمه قبل دهن السيروم و/أو كريم الترطيب، فهو يزيد فعّالية منتجات العناية ببشرتك. ستبدو بشرتك أكثر جمالًا، نعومة وإشراقة،  لاستقبال اليوم الجديد. 
متوفر حصريًا في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري