[x] اغلاق
خلال موسم الأعراس 2017 : العيون بارزة أكثر وشفاه براقة
1/5/2017 11:03

خلال موسم الأعراس 2017 :

العيون بارزة أكثر وشفاه براقة

في كل موسم نبدأ بإنعاش جارور المكياج الخاص بنا ونتزوّد بمنتجات جديدة تناسب الموسم. في الربيع يكون الضوء أقوى، والبشرة تتعرّق أكثر مما يؤدي إلى تغيّر المكياج طبقًا لذلك.

خلال سفرتي الأخيرة، دخلت إلى مجمّع الديوتي فري جيمس ريتشاردسون كي "أتحتلن" بكل ما هو جديد على الرّفوف، ولفت انتباهي بأن لوك ربيعصيف 2017 يبرز الجمال الطبيعي ويعبّر عن بصمة نسائية. ألوان الپاستيل، الليلكي، الزهري والبرتقالي ستكون سائدة في صيحات ربيعصيف 2017، وستستمر العيون "المدخنة" والبارزة في هذا الموسم، مع شفاه بلون بيج (نيود). 

 

 

1.    BURBERRY Lip & cheek Lipstick – أحمر خدود بلون ناعم وصافٍ مستوحى من ألوان حديقة قروية، يُمكن استخدامه للشفاه وللوجه. أحمر الخدود ذو نسيج خفيف لاستخدام سهل، مريح وبسيط لمظهر خالٍ من العيوب لنتيجة عالية مع جزيئات اللؤلؤ. يُمكن دهنه بأطراف الأصابع للحصول على قوام يبقى شفافًا على البشرة، يُخفي العيوب بسهولة للحصول على طلّة أنيقة ومشرقة. سعره 26 $ .

 

2.    TOM FORD ULTRA-RICH Lipstick – أحمر شفاه ذو تغطية عالية ويدوم لأكثر من 6 ساعات .. يمنح الشفاه مظهرًا ناعمًا وسلسًا مع لون مشرق وبرّاق. حصري للديوتي فري وسعره 43$ .

 

3.    ARMANI MAKEUP Eyes to kill Eye shadow Quatro- علبة ظلال من أرماني لمكياج عيون بارزة وجميلة. حصرية لديوتي فري وسعرها  85$.

 

4.    كريم ترطيب آيزنبيرڠ EISENBERG Ultra-Hydrating Biphasic Care- علاج جديج وخاص للبشرة الحساسة، يدمج داخله 5 زيوت طبيعية للوجه، للشعر والجسم. يقلل نسبة فقدان الرطوبة، يحمي من العوامل الخارجية الضارة، يغذي ويصلّح، ويندمج بسهولة مع مركّب رطوبة قوي يعمل لمدة 24 ساعة. يحتوي على زيوت طبيعية مغذية لرطوبة عالية جدًا، وڤيتامين E و A  اللذين يحاربان الجذور الحرّة وعلامات الشيخوخة المبكرة. البشرة تبقى رطبة ومرنة أكثر، وهو حصري لديوني فري جيمس ريتشاردسون وسعر الـ -  100MLهو  58$ .

 

5.    Estée Lauder Double Wear Stay-in-Place Makeup SPF 10  ميك آپ spf 10 מבית Estée Lauder للوك مكياج مثالي ومشرق طوال اليوم، ويدوم لمدة 15 ساعة في اليوم ويبدو طبيعيًا ومثاليًا على البشرة. يمنح شعورًا طبيعيًا حتى في الظروف الحارة، الرطوبة والعمل بلا توقف. جرّبيه وستشعرين   بإحساس منعش، خفيف وسهل على البشرة . خالٍ من الزيوت ويُدهن بطريقة ناعمة ومنعشة، ويمتص الزيوت من البشرة. سعره  36$.