[x] اغلاق
نوال الزغبي لن تتمكن من الزواج ثانية والدليل هذه الوثيقة !!
4/5/2017 8:26
نوال الزغبي لن تتمكن من الزواج ثانية
والدليل هذه الوثيقة !!
في الوقت الذي صرحت فيه الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بأكثر من لقاء إعلامي بأها قد تفكر في الزواج مرة ثانية، فجر والد ابنائها إيلي ديب مفاجأة من العيار الثقيل، بأنها مازالت على ذمته كزوجة، ولا يمكن لها الزواج من غيره حتى الأن.
 
 
النجمة الذهبية التي اكدت أنها مطلقة خلال أحدث لقاء لها في برنامج «أحلى ناس» مع الإعلامية رابعة الزيات، لفتت إلى أنها تؤجل التفكير في الزواج حالياً، في الوقت الذي لم تستبعد فيه الارتباط مجدداً، الكلام الذي أثار غيرة إيلي.
 
 
والد أطفال نوال الثلاث «تيا، والتوأم جوي وجورجي» لم يمرر تصريحات نوال الزغبي مرور الكرام، ونشر وثيقة قيد عائلي رسمية مختومة بتاريخ 21 فبراير 2017 عبر مواقع التواصل الاجتماعي تثبت أن الزغبي مازالت زوجته، الأمر الذي يضع الأخيرة في موقف محرج أمام وسائل الإعلام.
 
 
يُذكر أن نوال الزغبي تزوجت إيلي ديب عام 1990، وقد تولى إدارة أعمالها، إلا أن الفنانة اللبنانية أعلنت انفصالها عنه 2008، وحالياً يدير أعمالها شقيقها مارسيل.
 
 
من ناحية أخرى، تشارك نوال الزغبي في المارثون الرمضاني المقبل من خلال غناء تتر مسلسل «كاراميل» من بطولة ظافر العابدين، وماجى أبو غصن والعمل من إخراج إيلي حبيب.