[x] اغلاق
نلتقي في محاضرة مع ميري سكران: وصفة لكعكة النجاح في فرع مزراحي طفحوت أم الفحم
4/5/2017 9:23

نلتقي في محاضرة مع ميري سكران:

 "وصفة لكعكة النجاح" في فرع مزراحي طفحوت أم الفحم

المحاضرة مخصصة لزبائن جميع البنوك ودون مقابل

 في إطار المشروع المجتمعي "نلتقي في مزراحي طفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم نشاطات ممتعة ومحاضرات إثراء لخدمة المجتمع في الفروع المختلفة في أنحاء البلاد، ستعقد في فرع أم الفحم، يوم الأربعاء الموافق 10/05/2017، محاضرة مع ميري سكران "وصفة لكعكة النجاح". ميري سكران، هي مدربة تنمية بشرية بشكل فردي وجماهيري، ستقدم في المحاضرة إرشادًا حول سر النجاح، وستتحدث عن المركبات العشرة المطلوبة لكعكة النجاح وهي: دافع، قوة، معرفة (مهارة)، استيعاب، فعل (عمل)، توقعات، التزام، مرونة، صبر، انضباط. وستركز ميري في محاضرتها على كيفية إعداد كعكة النجاح مع تمرينين من حياتنا اليومية.

تجدر الإشارة الى أن فعالية "نلتقي في مزراحي طفحوت" ستقام هذه السنة في 25 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها 3 فروع في الوسط العربي: أم الفحم، كفر ياسيف وعكا، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجد فيها محاضرة أو نشاطًا يثير اهتمامه، علمًا أن الفعاليات والمحاضرات منشورة في موقع الإنترنت التابع لبنك مزراحي طفحوت، وهي مفتوحة لزبائن جميع البنوك، دون مقابل. وما على الراغبين في الحضور والمشاركة سوى التسجيل للفعاليات والمحاضرات في المكان المخصص لذلك في موقع الإنترنت الخاص بالبنك أو عبر الهاتف.

وعليه، ندعوكم للتسجيل للمحاضرة مع ميري سكران في فرع أم الفحم يوم الأربعاء الموافق 10/05/2017، الساعة السابعة والنصف مساءً 19:30 في موقع البنك:

 www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashim أو عبر هاتف رقم: 077-6004060.