[x] اغلاق
الليلة: سيلتا فيجو الطموح يصطدم بقوة مانشستر يونايتد في نصف نهائي الدوري الأوروبي
4/5/2017 10:42
الليلة: سيلتا فيجو الطموح يصطدم بقوة مانشستر يونايتد في نصف نهائي الدوري الأوروبي
يسعى سلتا فيغو الإسباني لمواصلة مغامرته التاريخية في الدوري الأوروبي، وإستغلال معاناة مانشستر يونايتد الإنكليزي مع الاصابات، عندما يستضيفه الليلة (الساعة 22:05) في ذهاب الدور نصف النهائي.
 
 
فرحة لاعبو سيلتا فيجو بعد عبور جينك في ربع النهائي
 
وتلقى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الضربة تلو الأخرى في الأسابيع الماضية مع توالي إصابات لاعبيه، بدءاً بقطبي الدفاع فيل جونز وكريس سمولينغ، مروراً بهدّافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي خضع لعملية جراحية في ركبته، والمدافع الأرجنتيني ماركوس روخو ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، وصولاً إلى المدافعين لوك شو والإيفواري إيريك بايلي.
 
وتنتظر مانشستر يونايتد 6 مباريات أخرى على مدى 19 يوماً في الشهر الحالي، كلها حاسمة في سعيه إلى حجز مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سواء عبر التتويج بلقب الدوري الأوروبي أو احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في "البريميير ليغ".
بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد
 
ويولي يونايتد ومورينيو أهمية خاصة لإحراز لقب "يوروبا ليغ" هذا الموسم أملاً في المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشديدة على المراكز الأربعة المؤهلة مباشرة عبر الدوري الإنكليزي (صاحب المركز الرابع يخوض ملحقاً). ويحتل مانشستر حالياً المركز الخامس في الدوري المحلي بفارق نقطة واحدة خلف غريمه وجاره مانشستر سيتي.
 
في المقابل، يمني سلتا فيغو النفس بمواصلة مغامرته القارية في سعيه إلى لقب تاريخي والإبقاء على الكأس إسبانية للعام الرابع على التوالي، بعد إشبيلية الذي أحرز اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، وشارك هذه السنة في دوري أبطال أوروبا.