[x] اغلاق
الحزب الشيوعي وجبهة الناصرة يستنكران الاعتداء الخطير على البلدية
30/10/2009 17:15

استنكر فرع الحزب الشيوعي وجبهة الناصرة الديمقراطية الاعتداء المنظم والخطير الذي تعرضت له بلدية الناصرة، اليوم الجمعة، من مكاتب وموظفين وموظفات، وتطالب الشرطة إلى تعامل مع هذا الاعتداء بحزم وملاحقة الجناة.
ويحذر الحزب الشيوعي وجبهة الناصرة من مظاهر العنف والعربدة، التي يريد البعض تغذيتها، وهو الوباء الذي بات يعاني منه شارعنا العربي ليس فقط في الناصرة وإنما أيضا في سائر المناطق من البلاد، إذ تتحمل الشرطة مسؤولية تفاقم هذه الظاهرة لتهاونها في ردع مثل هذه الأعمال.
وأعلن الحزب والجبهة، عن تضامنهما الكامل مع بلدية الناصرة وطواقم موظفيها ودعم كافة الإجراءات التي تم اتخاذها احتجاجا على هذا الاعتداء، وحذر الحزب والجبهة من تكرار مثل هذه الاعتداءات، محذرا من أجواء اللامبالاة، إذ أن مطلب الساعة هو التضامن مع البلدية وكوادر العاملين فيها، كي نحمي ناصرتنا الحبيبة من استفحال مظاهر العنف المستشري، التي تريد أن تدمر الحياة الطبيعية في المدينة، خاصة وأنها تفرز مظاهر خطيرة جدا يشهدها الشارع النصراوي منذ سنوات.
كما يطالب الحزب والجبهة كافة الهيئات والمؤسسات السياسية والشعبية والدينية والأهلية، لأخذ دورها في دعم بلدية الناصرة ومستخدميها، ضد هذه الأعمال التي تعدت كل الخطوط الحمراء.