[x] اغلاق
الليلة: مواجهة قوية بين برشلونة وفياريال ومهمة سهلة لريال مدريد أمام غرناطة
6/5/2017 7:31
الليلة: مواجهة قوية بين برشلونة وفياريال ومهمة سهلة لريال مدريد أمام غرناطة
تواصل الصراع بين برشلونة و ريال مدريد، مع دخول الدوري الإسباني جولاته الأخيرة، حيث يستضيف برشلونة نظيره فياريال (الساعة 19:30)، قبل أن يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على غرناطة الليلة (21:45)، في الجولة الـ 36 من المسابقة.
 
 
جولات أخيرة ستحدد من البطل في الدوري الإسباني
 
ويتساوى برشلونة والريال في عدد النقاط حيث يملك كل منهما 81 نقطة، علمًا بأن برشلونة خاض 35 مباراة، بينما يملك الريال مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو. وإذا أراد برشلونة أن يتوج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، سيتعين عليه تكرار إنتفاضته التي جعلته يتوج بلقب الدوري في الموسم الماضي، على أمل تعثر الريال في مباريات ه المقبلة.
 
ويمكن للويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة، أن يدفع بقوته الضاربة أمام فياريال، صاحب المركز الخامس، وذلك بعدما أصبح إنييستا قائد الفريق جاهزا للمشاركة، عقب تعافيه من إصابة في الفخذ. ويبتعد فياريال بفارق خمس نقاط عن إشبيلية، الذي يقوده المدرب سامبولي، لذلك يتمنى فياريال أن يواصل إشبيلية تخبطه في النتائج مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية الدوري.
 
وعقب مباراة برشلونة مباشرة، يوم السبت، ستكون الفرصة متاحة للريال إما للحاق ببرشلونة في صدارة المسابقة أو تصدرها منفردًا، عندما يواجه فريق غرناطة، الذي هبط رسميًا. ويحتل غرناطة المركز التاسع عشر في جدول الترتيب، ورغم ذلك، سيسعى الفريق للحفاظ على ماء وجهه وتجنب الخسارة الثقيلة أمام جماهيره.
 
وسيغيب عن الريال في هذه المباراة، داني كارفاخال، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة، حيث يغيب بسببها لنهاية الموسم، وربما يستمر غياب جاريث بيل وبيبي أيضًا. بالإضافة لإراحة رونالدو من قبل المدرب الفرنسي زيدان.