[x] اغلاق
غوارديولا يبحث عن أغنية جديدة يحفز بها لاعبي البرشا
31/10/2009 15:40

بعد النتائج الإيجابية التي أظهرتها أغنية "فيفا لا فيد" في تحفيز لاعبي فريق برشلونة الإسباني في الموسم الماضي، يبحث مدرب الفريق الشاب بيب غوارديولا عن أغنية جديدة يلهب بها حماس أعضاء الفريق الكاتالوني ويحفزهم بها على مواصلة النتائج الرائعة التي حققوها في الموسم الماضي.

واعتمد غوارديولا على هذه الأغنية كثيراً في الموسم الماضي لتحفdز لاعبيه على تحقيق الانتصار من لقاء لآخر، كما استخدم موسيقاها في الفلم الذي عرضه على لاعبي البرشا قبيل مواجهة مانشستر يونايتد في نهائي دوري الأبطال، بالإضافة إلى موسيقى "نيسون درونا" التي تعد من فئة الـ"أُوبرا".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن غوارديولا – الذي يعشق كثيراً هذه الأغنية ويعتبر فرقة "كولد بلاي" التي تقوم بغنائها هي الأفضل بالنسبة له- لم يعد يستخدمها في هذا الموسم، تاركاً حرية الاختيار للاعبين أنفسهم، فيما يقوم هو حالياً بالبحث عن نغمة موحدة للاعبي الفريق.

وقالت الصحيفة أن المدافع البرازيلي دانييل ألفيش يحاول جاهداً إقناع زملائه بأن موسيقى "السامبا" التي يستمع إليها دائماً هي الأفضل، إلا أن كثيرين منهم يعتبر السماع إلى هذه الموسيقى قبيل المباريات أمراً مزعجاً...!!.

مقطع الفيديو يعرض الحفلة التي قام بها أعضاء فرقة "كولد بلاي" في برشلونة في شهر سبتمبر الماضي