[x] اغلاق
رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم ينفي ما نسب اليه بانه يحذر عضوي ادارة بلدية شفاعمرو زياد الحج وعلي ناطور
31/10/2009 16:04

 

ذكر على لساني في صحيفة المدينة الصادرة يوم الجمعة 09-10-30 بانني احذر عضوي البلدية عن قائمة ابناء شفاعمرو في الاتجاه الصحيح الزميلين زياد الحج وعلي الناطور.من خلال هذا البيان التوضيحي اؤكد ان الاقوال لم تصدر عني ولم احذر اي عضو  ادارة بما فيهم زياد الحاج وعلي ناطور. انما طالبت بضرورة واهمية النزام اعضاء ادارة البلدية بقرارات الادارة حفاظا على وحدتها والعمل المشترك , وانني اعتبر ان هذه القائمة ممثلة بممثليها في المجلس البلدي وادارة البلدية شريكا اساسيا في ادارة البلدية,علاقاتنا تتميز بالاحترام المتبادل والتعاون لما فيه مصلحة البلدة,وفي حديث لي مع الزميلين زياد الحج وعلي الناطور اكدا حرصهما على وحدة الادارة والتزامهما بقراراتها . 
 
انني حريص كل الحرص على المحافظة على وحدة ادارة البلدية والتي يتميز عملها بالنقاش الديمقراطي الحر مع الالتزام براي الاغلبية,وضمان حق اي عضو ادارة بالتصويت الحر في القضايا المصيرية بعد ان يقر ذلك في ادارة البلدية بالتصويت الامر الذي اكدته ادارة البلدية بكامل هيئاتها في الجلسة الاخيرة والتي سادها جو من التفاهم والتعاون .  
 
ان ادارة البلدية رغم كل التحديات والصعوبات التي واجهتها استطاعت قطع مشوار طويل في خدمة المدينة وصيانة وحدتها وتطوير العمل البلدي ولا يزال امامنا مشوار طويل سنواصله معا نحو تحقيق المزيد من الانجازات .  
 
                                                                                                            
                                                                                                    ناهض خازم 
                                                                                                   رئيس بلدية شفاعمرو 
                                                                                                      09-10-31
1
.
سعيد ابو عجاج
31/10/2009
بس نفسي مرة واحدة تحكي اشي وتوقف ورا