[x] اغلاق
عقد قران النجم السوري تيم حسن على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني
10/5/2017 9:43
عقد قران النجم السوري تيم حسن على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني
نشر الفنان السوري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الانستجرام خبر ارتباطه بشكل رسمي على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حيث انتشرت صور من عقد القران الذي تمّ منذ أيام قليلة. كذلك قامت الإعلامية بإعادة نشر الخبر على صفحتها مع الصور لتؤكد بذلك خبر الزفاف.
 
 
خلال عقد القران
 
ولاقى الخبر انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل إذ أنّه لم يكن الخبر معلنًا من قبل، وكانت قصة حبّهما التي بدأت منذ أشهر سرية للغاية ولم يعرف عنها سوى المقربين.
 
ويشار إلى أنّ تيم حسن كان متزوجا من الفنانة ديما بياعة والتي أنجب منها طفلين، كذلك وفاء الكيلاني كانت متزوجة من رجل أعمال لبناني يدعى طوني ميخائيل التي تزوجته في قبرص بسبب اختلاف الأديان وأنجبت منه هي أيضًا طفلين. 
وبعد انتشار خبر عقد قران النجم السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مساء الثلاثاء، ضجت مواقع التواصل بلقطة فيديو من حلقة قديمة، صورها الممثل الجذاب مع الإعلامية الكيلاني، وبادرته الأخيرة بالسؤال:" إذا قلتلك عاوز اتجوزك، حترد ازاي" فما كان من تيم إلا أن بادرها على الفور قائلاً: "أقبل فوراً حبيبة قلبي".
وتداول المغردون الفيديو، معلقين "المزحة قلبت جد"، كما ذكر بعضهم بزواج كندة علوش من عمرو يوسف، مؤكدين بشكل "طريف" على رد "الصاع صاعين"!
وكان الوسط الفني، احتفى الثلاثاء بخبر زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني، والذى أحدث ضجة كبيرة بين محبي الفنان السوري، وجمهور الإعلامية المصرية.
وقد قام عدد من الإعلاميين والفنانين، بتوجيه التهنئة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان تيم ووفاء عقدا قرانهما في منزل أهل العروس في القاهرة بحسب ما ذكر المقربون منهما، وقد حضره عدد من أقاربهما وأصدقائهما المقربين، ولم تخبر وسائل الإعلام بعقد القران إلا بعد فترة.
ونشر تيم حسن الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram بطريقة مختلفة، إذ نشر مقطع فيديو من نشرة أخبار أذاعت الخبر. وعلق كاتبا: "مساؤكم حب وبركة، باركوا لنا وعقبال كل حبايبنا".