[x] اغلاق
المنافسة تشتدّ على الكرة الذهبية: كريستيانو رونالدو يهدد عرش ليو ميسي
13/5/2017 8:17

 

المنافسة تشتدّ على الكرة الذهبية: كريستيانو رونالدو يهدد عرش ليو ميسي
يبدو أنّ المنافسة بين نجمي كرة القدم الأشهر في العالم تحتدم وتزداد إشتعالًا في هذه الفترة، فوصول البرتغالي كريستيانو رونالدو ، هدّاف ريال مدريد التاريخي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في مسيرته الكروية بعدما سجل ثلاثية في مرمى أتلتيكو مدريد ضمن مباريات نصف نهائي البطولة، يجعله المرشح الأقوى للتتويج بالكرة الذهبية هذا العام مما يعني معادلته للرقم القياسي المسجل باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، هداف برشلونة التاريخي، بالوصول لخمس كرات ذهبية.
كرستيانو رونالدو
ويذكر أنّ النادي الملكي ريال مدريد يواجه نادي السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي يوم 3 يونيو المقبل في مدينة كارديف الويلزية في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أنّ "خروج برشلونة للمرة الثانية على التوالي من ربع نهائي البطولة أضعف موقف ميسي في المنافسة على الكرة الذهبية، إلا أنّه في حال اقتنص يوفنتوس دوري الأبطال من ريال مدريد ونجح ليو في قيادة البارسا للتتويج بالثنائية المحلية، فسيكون مرشحًا هو الآخر لإضافة الكرة الذهبية السادسة لخزائنه".
وأوضحت الصحيفة أنّ "ميسي بات قريبًا من معادلة كريستيانو رونالدو في الحصول على الحذاء الذهبي لأربع مرات، إذ يتصدر حاليًا هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة برصيد 35 هدفًا".
ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي في النقاط مع ريال مدريد برصيد 84 نقطة، إلا أنّ الملكي لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو. 


ليونيل ميسي