[x] اغلاق
Sharp Around The Edges
15/5/2017 8:36

Sharp Around The Edges

شبكة "رنوار" والستايليست التلفزيوني المعروف إيتاي بتسالئيلي يطلقون سويًا مجموعة "كـسولة" خاصة للرجال قُبيل موسم التخريج والإحتفالات

صمّم الستايليست التلفزيوني المعروف إيتاي بتسالئيلي، الذي يختار طلّات أشهر الفنانين ومقدّمي البرامج التلفزيونيّة التي تعرض في ساعات الذروة (الـرايم تايم)، مجموعة كـسولة سوداء ورجالية بامتياز لشبكة الأزياء الرائدة "رنوار".

 

أصبحت حفلات التخريج طقسًا تقليديًا في أيامنا وفي إطارها يهتم الشباب والصبايا باختيار أرقى وأفخم الإطلالات. هذه السنّة قرّرت شبكة الأزياء الرائدة "رنوار، بالتعاون مع الستايليست إيتاي بتسالئيلي إطلاق مجموعة خاصة ومميّزة للشباب بمناسبة بدء حفلات التخريج والاحتفالات.

ويقول إيتاي: "من الصعب أن أقول بأن ملابس المناسبات والحفلات، وبالأخص البدلة الكلاسيكيّة، هي اختياري الطبيعي لنفسي أو للفنانين الذين أعمل معهم"، ويضيف: "ولهذا السبب، فقد كان تحديًا بالنسبة لنا بأن نخرج الجاكيتات، الـﭬـيستات والبدلات من إطارها الممل والمعتاد ومنحها لمسة عصريّة تلائم الشباب العصريين".

قطع المجموعة الجديدة تدمج بين البدلات التقليدية والعصريّة التي تتميّز بتمرّد الشباب الظاهر في التفاصيل الصغيرة وبدمج القطع وطريقة ارتدائها، كلّها برعاية إيتاي بتسالئيلي.