[x] اغلاق
5 فنانات أثرت السخرية بإطلالاتهن بمسلسلات رمضان
15/5/2017 9:11
5 فنانات أثرت السخرية بإطلالاتهن بمسلسلات رمضان
كشفت صور كواليس مسلسلات رمضان عن العديد من المفاجآت للجمهور، سواء في نوعية الأدوار التي سيقدمها النجوم للجمهور أو حتى في إطلالاتهم وطريقة أدائهم للدور، وكانت الإطلالات الغريبة للفنانات هي أكثر المفاجآت إبهارا للجمهور، وبخاصة أنها غيرت من ملامح بعض الفنانات تغييرا كليا.
 
البداية من الفنانة منة شلبي، والتي فاجأتنا بأنها تقدم دور فتاة أيرلندية تقع في حب ضابط مصري، ولم يكن هذا الدور هو المفاجأة في حد ذاتها وإنما في إطلالاتها بشعر برتقالي وببشرة بيضاء بشكل مبالغ فيه، وهو ما جعل الجمهور يسخرون منها ويؤكدون أنها تحاول تقليد "دفنة"، في المسلسل التركي عمر ودفنة.
 
الفنانة ياسمين عبد العزيز، أصابت الجمهور بالمفاجأة بسبب إطلالاتها في مسلسل "هربانة منها"، والذي تقدم من خلاله مجموعة أدوار تتنوع ما بين ابنة البلد والبلطجية والدكتورة، وهو ما عرضها للسخرية من قبل النشطاء بسبب تقديمها لدور بلطجية وظهورها "ببشلة" في وجهها.
 
الفنانة هالة صدقي، تعرضت للسخرية كذلك بسبب إطلالتها الغريبة في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، حيث ظهرت بملامح مختلفة تماما عن ملامحها الحقيقية.
 
الفنانة غادة عادل، ظهرت كذلك بإطلالة غريبة في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، عرضتها للسخرية؛ بسبب ظهورها بإطلالة مبالغ فيها بباروكة صفراء وعيون خضراء.
 
الفنانة مي عمر، أثارت سخرية الجمهور، بعد ظهورها بشعر أزرق اللون وتاتو على جسدها، وهو ما أشعر الجمهور بأنها تحاول تقليد الفنانات الأجانب ولكن بشكل كوميدي.