[x] اغلاق
الليلة: سيلتا فيغو يسعى لإسقاط ريال مدريد وتقديم خدمة لبرشلونة في الدوري الإسباني
17/5/2017 8:08
الليلة: سيلتا فيغو يسعى لإسقاط ريال مدريد وتقديم خدمة لبرشلونة في الدوري الإسباني
يَستضيف فَريق سيلتا فيغو نَظيره ريال مدريد مساء اليوم وعند الساعة (22:00) في المباراة المؤجلة من الأسبوع والواحد والعشرون من الدوري الإسباني على ملعبه ووسط جماهيره في البالايدوس.
 
خلال مبارة ريال مدريد واشبيلية
وكانت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو تأجلت نظراً لإرتباط الفريقين بالمشاركة الخارجية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة اليوروباليغ، حيث ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلا على نظيره سيلتا فيغو على ملعبه ووسط جماهيره في البالايدوس، في اللقاء المؤجل من بطولة الدوري الإسباني.
 
ويدخل البلانكو لقاء سيلتا فيغو بشعار الإنتصار ولا بديل غيره، من أجل تأكيد حسم لقب الدوري الإسباني، وكان ريال مدريد قد قطع مشوار كبير نحو اللقب بتجاوزه عقبة إشبيلية في مباريات الجولة الماضية بنتيجة عريضة 4-1 على ملعب السنتياجو برنابيو، لتُرحل آمال برشلونة إلى الجولة القادمة .
ولم ينجح سيلتا فيغو في إسعاد جماهير البرسا، وخيب آمالهم بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية من مُضيفه ديبورتيفو آلافيس بنتيجة 3-1، وخروجه من الدوري الاوروبي على يد مانشستر يونايتد في الدور نصف النهائي.
من جانبه، ريال مدريد المنتشي بالفوز على إشبيلية والوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، يسعى إلى تحقيق الثنائية، الدوري الإسباني، وبطولة التشامبيونز ليغ.