[x] اغلاق
مدرسة الفوار ج تتميز في يوم القمة والتميُز في شفاعمرو
18/5/2017 10:43

مدرسة الفوار "ج"  تتميز في يوم القمة والتميُز في شفاعمرو

احتفلت مدرسة الفوار "ج" الأسبوع الماضي، بيوم القمة والتميز لهذه السنة بمحور "الاختيار وصنع القرار" حيث تعمل المدرسة على أربعة محاور وهي تطوير طرق "التفكير، الحوار ، البحث والاختيار".

تضمن اليوم بعرض سيرورة العمل في الاختيار وصنع القرار من قبل طلاب المدرسة، حيث اختار كل صف موضوع وعمل فيه حسب محطات شملت المعرفة الأولية والمعرفة المضافة من المجموعة، بناءً على أسئلة حول الموضوع وتصنيفها من خلال البحث في مصادر لاستقاء المعلومات المطلوبة والاجابة عن الاسئلة التي طرحت، بهدف بناء منتوج لكل طبقة ومن ثم كشف الأهل والجمهور لسيرورة العمل والمنتوج النهائي.

شارك في هذا اليوم كل من رئيس البلدية السيد أمين عنبتاوي، المفتش د. خالد حجازي، مديرة قسم المعارف السيدة رنا صبح، عضو اللجنة المركزية لأولياء الآمور في شفاعمرو السيد عماد زعرورة ومركزة التميز في شفاعمرو السيدة غليت والمستشارة التنظيمية التي رافقت المدرسة في تنفيذ المشروع السيدة حاية غيل، حيث أثنوا على العمل الدؤوب والمميز  لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية فيها على مهنية الرائعة التي توجت البرنامج.

مديرة المدرسة المربية نجاح خازم شكرت بدورها طاقم المدرسة من معلمات وعاملين الذين عملوا بجد ونشاط لإنجاح هذا العمل وإخراجه إلى حيز التنفيذ.

وخاصةً المركزة التربوية إيناس حجازي التي وثقت سيرورة العمل ورافقت المرشدة حاية غيل على مدار السنة.