[x] اغلاق
الحرب على أشدها بين فيرغسون وفيرديناند والسبب ...؟
2/11/2009 11:00

وجه المدرّبْ الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون المدير الفنّي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحذيراً شديد اللهجّة لمدافع الفريق الدولي ريو فيرديناند بعدما تكرر غيابه عن تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة نظراً لانشغاله في حضور افتتاح فيلمه الجديد Dead Man Running الذي يقوم بانتاجه على نفقته الخاصّة.

وكشفت صحيفة "تيلغراف" البريطانيّة أنّ السير أليكس فيرغسون قدْ اجتمع يومْ أمسْ بالمدافع ريو فيرديناند وقام بتوبيخه بطريقة غريبّة، وحذره من تكرار تلك الغيابت عن التدريبات في الفترة المقبلّة، خاصةً في الشهر الأخير الذي يسبُّق فترة التوقف الشتويّة في شهر يناير المقبل.

وأكدّتْ الصحيفة أنّ ما أثار حفيظّة المدرّبْ فيرغسون في الإسبوعين الأخيرين الاهتمام الزائد منْ قٍبل اللاعب فيرديناند بفيلمه الجديد الذي قام بانتاجه برفقة صديقه مدافع نادي تشيلسي أشلي كول وحضوره أول عرضين للفيلم في صالات السينما، وهو الأمر الذي أجبره بالتغيب عن تدريبات الفريق.

وكان فيرديناند قد رفع وتيرّة الخلاف مع فيرغسون بعد عودة الطائرة التي كانت تُقّلْ الفريق من مدينة موسكو الروسية بعد المباراة التي خاضها المان يونايتد أمام نادي سيسكا موسكو الروسي ضمن دوري الأبطال الأوروبي، حيث صممّ وقتها على حضور حفل الافتتاح لفيلمه الجديد وهو ما رفضه فيرغسون نظراً للتعب الذي رافق لاعبي الفريق خلال رحلة الطيران.

وكان فيرديناند قد طلب من المدرب الأسكتلندي السماح له بحضور حفل الافتتاح لفيلمه الجديد على الرغم من المباراة المصيرية التي كانت تنتظر المان يونايتد يوم الأحد الماضي أمام نادي ليفربول في قمة مباريات الدوري الإنجليزي، لكن رفضْ فيرغسون لطلبه جعله أكثر تصميماً على حضوره الحفل وهو ما حدث فعلاً قبل المبارة بـ 5 ساعات فقط.