[x] اغلاق
بيكيه: ميسي الأفضل في التاريخ وبوفون يستحق الكرة الذهبية
23/5/2017 11:40
بيكيه: ميسي الأفضل في التاريخ
وبوفون يستحق الكرة الذهبية
أكد اللاعب الدولي الإسباني جيرارد بيكي ه أن ليونيل ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم والتاريخ، وأن حارس المرمى جانلويجي بوفون يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2017 نظراً للألقاب التي حققها هذا العام والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
 
 
النجم ليونيل ميسي
 
وفي مقابلة مع قناة "ميدياست" الإيطالية، قال بيكيه: "ميسي هو أفضل لاعب في العالم والتاريخ، هذا العام فاز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف وهو يستحق الكرة الذهبية مرة أخرى، ولكن إذا كان يجب التمعن قليلاً، فإن بوفون فاز بلقب الدوري الايطالي وكأس ايطاليا وما زال أمامه نهائي دوري الأبطال، هو يستحق الكرة الذهبية، بسبب مسيرته ولما قدمه أيضاً هذا الموسم ، سيكون الأمر لطيفاً لو فاز حارس مرمى آخر في الكرة الذهبية بعد ياشين".
 
وفيما يتعلق بنهائي دوري أبطال أوروبا وقال: "هو نهائي بين فريقين كبيرين، على الرغم من أننا تمكنا من إلحاق الهزيمة به في عام 2015، لكن يوفنتوس فريق عمل بشكل جيد لعدة سنوات ويعتبر حالياً من بين أفضل الأندية على مستوى كرة القدم الأوروبية".
 
الحارس العملاق بوفون
 
وتابع بقوله: "يوفنتوس لديه لاعبين كبار مثل بوفون الذي يريد الفوز بهذه الكأس لأول مرة، وهناك أيضاً داني ألفيس الذي كان شريكنا، فوزه باللقب سيكون رائعاً، كيف يمكن الفوز على ريال مدريد؟ لقد فزنا عليهم في البرنابيو من خلال الاستحواذ على الكرة وإيقاف هجومهم المضاد السريع".
 
 

 

جيرارد بيكي