[x] اغلاق
تعيين السيد نوعز بار نير مديرًاعامًا جديدًا لكلاليت - المجموعة الصحية الأكبر في البلاد
29/5/2017 8:09

تعيين السيد نوعز بار نير مديرًاعامًا جديدًا لكلاليت - المجموعة الصحية الأكبر في البلاد

وافق مجلس الإدارة العام في كلاليت، برئاسة السيد ايلي أدموني، على توصية لجنة البحث وقام بإختيار السيد نوعاز بارنير مديرًا عامًا لكلاليت، ومن بين أعضاء لجنة البحث، كان كلٌ من القاضي المتقاعد دافيد بار أوفير وعضو مجلس الإدارة الدكتورة حانيتا تسيمرين.

السيد نوعاز بار نير، والذي يبلغ من العمر 53 عامًا، أشغل في الماضي منصب نائب المدير العام ورئيس الشعبة المالية في كلاليت، كما وأشغل مناصب إضافية مهمة منها مدير عام وزارة السياحة ومدير عام إتحاد جمعية الفنادق في البلاد، المنصب الذي يشغله في هذه الأيام.

وفي الحديث مع السيد ايلي أدموني، رئيس مجلس إدارة كلاليت قال: "أبارك للسيد نوعاز بار نير على تعيينه في هذا المنصب، وكلي ثقة بأنه من خلال معرفته الممتازة مع كلاليت وخبرته الناجحة التي إكتسبها من خلال المناصب الرفيعة التي تولاها في السنوات الأخيرة في عدة مجالات، سيكونوا سبب كافٍ لنجاحه في هذه المهمة ونجاح كلاليت بشكل عام".

كما وشكر السيد ايلي أدموني، السيد ايلي دبس الذي ينهي عمله في هذه الأيام من منصب المدير العام لكلاليت على النجاحات العديدة التي ساهم في تحقيقها في كلاليت.

وقد صرح السيد نوعاز بار نير، المدير العام الجديد لكلاليت: " أشكر مجلس الإدارة ولجنة البحث على ثقتهم في إختياري لتولي هذا المنصب، وأنا أشعر بالفخر في عودتي مجدداً لعائلة كلاليت - المجموعة الصحية الأكبر في البلاد، وأعد بأن أعمل جاهداً وسوياً مع موظفي كلاليت على إستمرار النجاح والعطاء".