[x] اغلاق
مقتل فادي نادي من الرملة وسيدة عربية من يافا تل ابيب جراء تعرضهما لاطلاق نار
31/5/2017 7:11
مقتل فادي نادي من الرملة وسيدة عربية من يافا تل ابيب جراء تعرضهما لاطلاق نار
لقي فادي نادي (33 عاما) من الرملة , وشابة عربية (37 عاما) من سكان يافا تل ابيب , مصرعهما الليلة جراء تعرضهما لاطلاق نار خلال تواجدهما داخل سيارة في احد احياء مدينة يافا .
من جهتها قالت  المتحدثة باسم السرطة لوبا السمري:" نحو منتصف الليلة الماضية في يافا تل ابيب بشارع البرت كيوسو بيافا ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق نار استهدف على ما يبدو رجل وسيدة داخل سيارة هناك وبحيث عكفت طواقم الاسعافات على تحويلهما للعلاج بالمستشفى مع وصف حالتهما اوليا وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة  . وسط مباشرة الشرطة اعمال المراجعة والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد ". 
واضافت السمري :"ان السيدة المصابة  في اوائل الثلاثينات من عمرها توفيت متاثرة بجراحها البالغة، في حين مازال يرقد الشاب المصاب (33 عاما) وهو عربي من سكان الرملة في غرفة العمليات يعاني من جراح بالغة الخطورة".هذا وتواصل الشرطة التحقيق في مختلف الاتجاهات، في حين يعمل المحققون على تقصي الحقائق وجمع الادلة والافادات.
وتابعت:" لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة المصاب بجروح المرحوم فارس نادي  (33 عاما) من الرملة كما تبين ان المرحومة ضحية جريمة القتل هي عربية (37 عاما) سكان تل ابيب يافا - للفقيدين الرحمة .هذا وتواصل الشرطة وحدة التحقيقات المركزية في تل ابيب باعمال البحث والتحقيق في كافة تفاصيل ملف شبهات جريمة القتل المزدوجة".