[x] اغلاق
رونالدو يخشى مواجهة المان يونايتد في دوري الأبطال
2/11/2009 12:59

أعربّ النجمْ البرتغالي كريسيتانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني عنْ إعجابه الشديد بالمستوى الذي يظهر عليه ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مختلف المسابقات، مشيراً إلى أنّ أكثر ما يخشاه حالياً هو مواجهّة فريقه القديم في الأدوار المتقدمّة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر رونالدو خلال حديثه مع صحيفة "ديللي ميرور" البريطانيّة: " نعمْ أخشى مواجهة المان يونايتد في الدور المقبل، فلا أتخيل ارتدائي قميص نادي ريال مدريد داخل ملعب "الأولدترافورد" الذي شهد تحقيق العديد من الإنجازات مع الفريق الأحمر في السنوات السابقة، ولعلّ مشاهدة جماهير مانشستر وهي غاضبّة هو أكثر ما يخيفني".

وأضاف المهاجم البرتغالي: " لقد أمضيتُ أجمل لحظات حياتي في هذا الملعب ولنْ أقبل بتاتاً بأن أزرع في قلوبهم الحسرة بعد أن زرعتها سعادة من قبل، فأنا على درايّة تامة بمدى الحُب الذي تكنّهُ لي جماهير المان يونايتد، فهم من الأشخاص الذين يظهرون الحب والكراهية بوجهك".

وكان رونالدو (24 عاماً) قد انتقل إلى صفوف النادي الملكي في الصيف الماضي قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بصفقة قياسية تجاوزت حاجز الـ 94 مليون يورو.