[x] اغلاق
بلدية شفاعمرو تقوم بتوزيع ٢٥٠ جهاز حاسوب
2/11/2009 22:59

طلاب شفاعمرو من جميع المدارس ومراحل التعليم يتباركون بأجهزة حاسوب للمرة الثانية خلال فترة قصيرة حيث كان قد وزعت في المرحلة الاولى ما يقارب ١٢٠ حاسوب وهذا قبل أشهر قليلة واليوم وبعد جهود مكثفة ومباركة لرئيس البلدية ناهض خازم إستطاع الحصول على ١٣٠ حاسوب اخرين.
وقد دعت لجنة الانتقاء أهالي الطلاب لقاعة البلدية لكي تطلعهم على إستحقاقهم لحاسوب وقد كان في استقبالهم رئيس البلدية ، نائبه كمال شاهين ، رئيس لجنة المعارف الدكتور عامر هواري ، أعضاء اللجنة وهم السادة عبد الرحمن الصديق مدير قسم المعارف ، منير نصرالله ، منال عرابي مديرة مكتب الرئيس ، عمر سواعد ، الدكتور كميل عزام ومدير مركز لهافا الاساذ علي.
هذا وقد تحملت البلدية بدفع القسط المطلوب منها وهو ليس بالقليل مقابل أن يدفع الأهل مبلغاً رمزياً. وقد أعلن أيضاً رئيس البلدية أن الطلاب سيحصلون بالإضافة إلى الحاسوب إلى دورة إستكمال لمدة ستون ساعة مجاناً.
ومن الجدير ذكره وهذا ما أكده ممثل مكتب رئيس الحكومة السيد شاي بأن البلدية حظيت بهذه الدفعة الجديدة من الحواسيب نتيجةً لتوجهات رئيس البلدية المتعددة للوزارات المعنية والمسؤولة عن الموضوع واستعداده الكامل للتعاون البناء.
هذا وأشاد أيضاً السيد شاي بعمل لجنة الانتقاء التي تحلت بالمهنية بالعدل والامانة والاستقامة.