[x] اغلاق
باريزي: ريال مدريد يضحي بكاكا من أجل راؤول
3/11/2009 10:27

كشف أسطورة نادي ميلان والمنتخب الإيطالي السابق فرانكو باريزي عن اعتقاده بأن ريال مدريد يضحي بجزءٍ كبير جداً من مستوى أداء نجمه البرازيلي ريكاردو كاكا من أجل مواصلة الاعتماد على قائد الفريق المخضرم راؤول غونزاليس كأساسي في كافة المباريات.

وشدّد باريزي في حديثه لصحيفة (البايس) الإسبانية الواسعة الانتشار أن كاكا لا يحظى بفرصة اللعب بمركزه الذي اعتاد الإبداع فيه حين كان لاعباً في صفوف نادي ميلان الإيطالي، بسبب إصرار نادي ريال مدريد على الزج براؤول أساسياً في كل مباراة، حيث قال: "حين بدأ كاكا مسيرته في ميلان اعتاد على اللعب في مركز خط الوسط خلف المهاجمين لكن بعد فترة بات واضحاً أنه يقبدع أكثر حين يلعب بواجبات هجومية أكبر".

وتابع موضحاً: "فهو يعرف كيفية التمركز والتصرف بدون كرة مما يخلق له المساحات للتسديد وتسجيل الأهداف، وهذا ما لا يحصل عليه في ريال مدريد حيث يتم التضحية به كثيراً ليبقى خلف راؤول الذي يتم منحه المركز المفضل لكاكا، وهذا يحرم النادي الإسباني من الحصول على أداءٍ استثنائي من كاكا".

كما انتقد باريزي تخلي إدارة نادي ريال مدريد عن الجناح الهولندي أريين روبن مشيراً إلى انه كا سيشكل ثنائياً مثالياً مع الفرنسي فرانك ريبيري على الأطراف في حال قدومه إلى ريال مدريد، نظراً للسرعة الكبيرة التي يتمتع بها والتي يحتاجها ريال مدريد كثيراً في الفترة الحالية لخلق السماحات للاعبي الوسط.