[x] اغلاق
اللجنة الشعبية في كفرقاسم تُجمع على استمرار الاضراب المفتوح في مدارس البلدة حتى تحقيق مطالب الاهالي
8/6/2017 8:20
اللجنة الشعبية في كفرقاسم تُجمع على استمرار الاضراب المفتوح في مدارس البلدة حتى تحقيق مطالب الاهالي
عقدت اللجنة الشعبية في مدينة كفرقاسم اجتماعها الطارئ والتقيمي لليوم الرابع من اعلان الاضراب العام في مدينة كفرقاسم . 
هذا وكان اعضاء اللجنة الشعبية قد اجتمعوا  في المركز الجماهيري للتداول في اخر التطورات على الساحة المحلية , حيث ناقشوا عدة نقاط منها :
قضية الاضراب العام في كفرقاسم
قضية توصيات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والتي اقرت ان يكون يوم السبت مظاهرة قطرية في مدينة كفرقاسم .
 افتتح النقاش رئيس اللجنة الشعبية  ابراهيم صرصور والذي تحدث امام اعضاء اللجنة عن اخر المستجدات فيما يحدث في كفرقاسم عارجا بعض الدقائق عن اجتماعه بمجموعة محامين من الوسط العربي ومن كفرقاسم واللذين جاءوا الى كفرقاسم من اجل الوقوف مع المدينة واهلها في محنتها . كما وقدموا خدماتهم للشباب اللذين تم اعتقالهم على خلفية الاحداث الاخيرة .
بعد ذلك فتح النقاش بين الحضور على فحوى الاضراب ونجاعته في تحقيق الاهداف والضغط على المؤسسة الاسرائيلية . نقاش واسع بين اعضاء اللجنة بين معارض وموافق وخاصة بعد ان قدم المحامي عادل بدير " ابو الرازي " الابعاد القانونية من اتخاذ هذا القرار .
 صوت الاغلبية الساحقة من اعضاء اللجنة لتبني قرار الاستمرار بالاضراب العام والمفتوح على ان تعود سكرتارية اللجنة للانعقاد الدائم اذا ما تم التوصل الى تقدم في ملف المطالب التي وضعتها اللجنة الشعبية .
هذا وطالبت اللجنة الشعبية من اهالي كفرقاسم ومن كل الاطر والمؤسسات التعليمية والتربوية الالتزام بقرار اللجنة الشعبية .
هذا وقد قدم رئيس اللجنة الشيخ صرصور بيان اللجنة في بث حي ومباشر قام قسماوي نت ببثه الى الاهالي حيث طالبهم بالالتزام بقرارات اللجنة الشعبية لما فيه خير وفائدة لمجتمعنا القسماوي .