[x] اغلاق
انطلاقة ناجحة لفعاليات شهر رمضان بتنظيم بلدية شفاعمرو وشبكة المراكز الجماهيرية
8/6/2017 12:36
انطلاقة ناجحة لفعاليات شهر رمضان بتنظيم بلدية شفاعمرو وشبكة المراكز الجماهيرية

اسبوع ناجح والاف المشاركين في الفعاليات المتنوعة والبرامج الغنية التي تنظمها بلدية شفاعمرو وشبكة المراكز الجماهيرية خلال شهر رمضان الكريم.

يتميز الاسبوع الثاني برمضان بفعاليات متنوعة وجديدة للأطفال والشبيبة اهمها يوم الجمعة 9.6 في القلعة من الساعة 16:00- 18:00 العاب ملاهي ترفيهية  والعاب مائية متنوعة، ويوم السبت فعالية السيرك الروسي الكبير ولاول مرة في شفاعمرو وذلك في ساحة الكرك الساعة 21:30.   

هذا وتحتد المنافسات في ملاعب شفاعمرو المختلفة  في دوريات كرة قدم الثلاثة "دوري الاحلام" "دوري الاخلاق" "دوري التعايش" اذ تشهد الملاعب مباريات مثيرة فيها الكثير من التحدي والفن الكروي والحضور الكبير للمشجعين.

نجاح وتجاوب كبير مع البرنامج التثقيفي "انت الربحان في رمضان" والذي يجوب في "سيارة رمضان" في أحياء المدينة كلها في مسابقات معلومات تسأل الناس والمواطنين أسئلة عامة من روح الشهر الفضيل وتوزع الجوائز على المشاركين. 9.6 الحي الأخضر , الفوار والوسطاني، 14.6 باب الدير, الهوارة والشارع الرئيسي،19.6 أحياء عجروش والكرك 21.6 : أحياء البرج , المطلة والخروبية، 23.6 سوق شفاعمرو، 24.6.17 حي الميدان. يمكن مشاهدة البرنامج من خلال صفحة البلدية  الرسمية على الفيسبوك.
كما وتستمر مسيرات رمضانية بعد الافطار لتزور حارات شفاعمرو المختلفة وتشمل فرقة منشدين وطبالين يرافقهم  راقص التنورة ,راكبي الأخشاب ودمية للأطفال 9.6 احياء الميدان والبصلية، 14.6 حي عصمان، 16.6أحياء عين عافية, أبو شهاب، 19.6 أحياء الخروبية والبرج.  

في الاسبوع الثالث لرمضان سيتم إحياء أمسية رمضانية كبيرة في 17.6.17 بعد الإفطار تشمل عروض فنية لجميع أفراد العائلة, فقرة فنية للأطفال مع فرقة فانتازيا, عرض سحري لجميع أفراد العائلة مع الساحر أمجد زعبي, أغاني رمضانية وفولكلورية مع فرقة الفنون الشعبية بمصاحبة المطرب سهيل خليلية , فرقة ضو القناديل  للدبكة, أكشاك , مهرجين ومفاجآت أخرى.