[x] اغلاق
تعيين سماح حسنين بكرية - مديرة البث والمذيعين في دائرة الاعلام العربي في هيئة البث العام الجديدة
13/6/2017 8:15
تعيين سماح حسنين بكرية - مديرة البث والمذيعين في دائرة الاعلام العربي في هيئة البث العام الجديدة
اختيرت الإعلاميّة سماح حسنين بكريّة لتولي منصب مديرة البث والمذيعين في دائرة الاعلام العربي في هيئة البث العام في انطلاقتها الجديدة.
سماح بدأت عملها الاذاعي قبل 18 عامًا في صوت اسرائيل بالعربية وكانت على مدار عدة سنوات مقدمّة النشرة الاخباريّة الرئيسيّة في التلفزيون الاسرائيلي.
اختيارها للمنصب الجديد جاء نتاج عملها المتفاني والدؤوب لدى اشغالها منصب مديرة قسم المذيعين والتنفيذ في صوت اسرائيل على مدى سنوات.
منصبها الاداري لم يثنيها عن حبها ووفائها للميكروفون، حيث تواظب على إطلالتها الصباحيّة عبر الاثير من خلال برنامج صحافة-نت،تقدّم المدارات الاخباريّة ونشرات الاخبار.
قدّمت البرامج الموسيقيّة والشعريّة، عملت كمحررة في الموقع الالكتروني للاذاعة والتلفزيون. حصلت على عدة جوائز وتكريمات واختيرت من قبل صحيفة الاهرام المصريّة فترة عملها مذيعة تلفزيونيّة كإحدى الاعلاميات البارزات في الاعلام الاخباري.
تتولى عرافة الندوات السياسيّة والاحتفالات  والعروض الملتزمة بالاضافة الى عرافتها لعدة مؤتمرات ولقاءات هامة تعكف الكلية العربية للتربية في حيفا على تنظيمها دوريًّا آخرها على خشبة مسرح الكامري في تل أبيب.
سماح حسنين بكريّة ابنة قرية عبلين في الجليل،خريجة الجامعة العبريّة في موضوعي علم الاحياء واللغة العربية، تسكن في القدس وزوجها الاعلامي البارز محمد بكريّة.