[x] اغلاق
محالب شتراوس تبرّد الصيف بدُفعات صيفية محدودة دانونه FROZEN GREEK وبوظة جماديم
20/6/2017 9:50

مرحبًا مرحبًا بالبوظة..

محالب شتراوس تبرّد الصيف بدُفعات صيفية محدودة دانونه FROZEN GREEK وبوظة جماديم

للأولاد والأهالي:

دانونه FROZEN GREEK وبوظة جماديم

مجموعة صيف جماديم للأولاد:

رزمة بوظة جماديم- جبنة جماديم مع نصف ملعقة صغيرة سكر مُضاف فقط في العلبة، والتي تشمل التركيبة المميزة للجماديم، والمخصّصة للتجميد لأيام الصيف الحار مع عيدان للاستخدام المتكرر وبتصميم خاص للتجميد.

 

مجموعة صيف دانونه بوحي يوناني للكبار:

تأتيكم رزمة دانونه FROZEN   بطابع يوناني مع فواكه الغابة والذي يشكل بديلا متكاملا لكرة البوظة مع كل فوائد اليوغورت. 60 سعرة حرارية فقط للوحدة.

 

محالب شتراوس تفتتح فصل الصيف وتطلق مجموعة منتجات جديدة للتجميد.

فئة الأجبان للأطفال تشمل: بوظة جماديم. بوظة تدمج بين التركيبة المميزة من الحديد والكالسيوم والزنك والفيتامينات، مع نصف ملعقة صغيرة سكر مُضاف فقط، وذلك في دُفعة خاصة ومحدودة للصيف.

وفي فئة اليوغورت اليوناني، دانونه بوحي يوناني مع فواكه الغابة، تأتيكم برزمة سداسية مع عيدان البوظة للتجميد.

بوظة جماديم: يتم إنتاج "جماديم" مع تشكيلة من مهاريس الفاكهة الطبيعية، بدون صبغة طعام، وبدون مواد حافظة، وبدون المثبتات، وقليلة الكولسترول، وذات تركيبة مميزة وضرورية لتطوّر الطفل: الحديد، الكالسيوم، الزنك، فيتامين D وفيتامين A. بوظة جماديم معدّة للتجميد وبمذاقَيْ التوت والموز التي يحبّها الأولاد. تباع برزمة فيها 6 حبّات من البوظة مع عيدان للاستعمال المتكرّر ومصمّمة خصّيصا للغرز. كل ما عليكم فعله هو غرز العيدان بالمنتج وتجميدها لمدة 12 ساعة.

دانونه "جريك" مع ملمس غني ومدلل، الآن بدُفعة الصيف الخاصة للتجميد والمُدللة.

تحتوي كل رزمة على عيدان، وكل ما عليكم فعله هو غرزها في المنتج، تجميدها والاستمتاع بمذاقها. 60 سعرة حرارية للحبّة الواحدة.