[x] اغلاق
اوبتينايس تستمرّ في التوسّع، الانتقال الى المكاتب الجديدة وافتتاح فرع جديد والمزيد ..
22/6/2017 17:16

اوبتينايس تستمرّ في التوسّع، الانتقال الى المكاتب الجديدة وافتتاح فرع جديد والمزيد ..

تستمرّ شبكة اوبتينايس في حصد الإنجازات والتوسّع والمزيد من العطاء للمجتمع بالإضافة إلى الحملات المستمرّة والتي تمّ تخصيصها بحسب الفئات المتنوعة التي تتلاءم مع  جميع شرائح المجتمع.

 

وقد كان شهر رمضان المبارك شهر خير وبركة وشهر إنجازات، وَبَعْدَ الشُكر والحمد لله وفضله، تمّ الانتقال إلى المكاتب الجديدة فوق بنك ليئومي في مجمّع أبو عبيد في باقة الغربية، ومن هناك يتمّ إدارة فروع الشبكة والمبيعات وكافة الخدمات الميدانية والاجتماعية والحملات التسويقية والمختبرات.

 

وتمّ أيضاً افتتاح فرع جديد في مدينة الطيبة ليُصبح عدد الفروع حتى هذه اللحظة 16 فرعاً وقريباً سيتم افتتاح الفرع الـ 17 عشر في قرية يركا شماليّ البلاد.

 

ويجدر بالذكر أن هذه الإنجازات الجديدة لشبكة اوبتينايس لم تمنع من الاستمرار في تقديم الحملات لزبائن الشبكة، بل تمّ تكثيف الحملات التي لاقت الإقبال في جميع فروع الشبكة. وذلك بالإضافة إلى إطلاق حملة حصرية لشبكة اوبتينايس لشريحة المسنين من ابناء الجيل الذهبي فوق الـ 67 عاماً ومنحهم فحوصات نظر شاملة وملائمة نظارات لهم بحسب الحاجة والمقاسات، وكان ذلك مجاناً وعطاءً بلا مقابل مقدماً من إدارة الشبكة إلى فئة الجيل الذهبي، وجاءت هذه الخطوة للتسهيل عليهم الحصول على النظارات وتوفير معاناة الانتظار الطويل أمام صناديق المرضى والمؤسسات المانحة التي تحتاج إلى مجهود وعناء كبيرين، واستطاع حواليّ ألف مسن الحصول على المنحة المقدّمة، وقد لاقت هذه الخطوة استحسان المسنين، مما دفع الكثيرين إلى إبراق رسائل الشكر والعرفان لإدارة شبكة اوبتينايس على ما تقدمه في سبيل الخير.