[x] اغلاق
نجاح كبير لبازار جمعية ملبيش بدعم من البلدية
22/6/2017 17:38

نجاح كبير لبازار جمعية ملبيش بدعم من البلدية

اقيم يوم الأربعاء الماضي في ساحة بلدية شفاعمرو, بازار خيري لبيع الملابس بأسعار رمزية بمناسبة شهر رمضان الكريم واقتراب عيد الفطر. وجاء هذا البازاربمبادرة مجموعة من النساء المتطوعات في جمعية ملبيش المنبثقة من قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية ومتطوعات من مجموعة شفاعمريات من اجل التواصل والانتماء ومتطوعات من مجموعة حياكة ستي, وبدعم من قسم النهوض بمكانة المرأة في البلدية.

ضم البازار المئات من قطع الملابس الجديدة ومن احدث الموديلات التي تبرع وجاد بها اصحاب المحلات الكرام في شفاعمرو المعروفة بأهلها المعطاءين. وقد اهتمت المنظمات للبازار على ان لا تتجاوز اسعار الملابس اكثر من 20 شاقلًا، اذ كان هنالك العديد من القطع التي تراوح ثمنها ما بين شاقل الى خمسة شواقل.  

وفي ذلك اليوم بدت ساحة البلدية كخلية نحل تعج بالعشرات من المتطوعات وقد زار البزار المئات من سكان شفاعمرو والمنطقة الذين قاموا بالتسوق وشراء الملابس المعروضة بأسعار رمزية فقط من اجل ادخال الفرحة والسعادة بهذا الشهر الكريم.

وكان على رأس الزائرين السيد امين عنبتاوي رئيس البلدية وعقيلته وبعض المسؤولين من كبار موظفي البلدية وعدد من اعضاء البلدية ممن يهمهم الأمر.

وقد لاقى هذا البازار نجاحاً منقطع النظير وحظيت المتطوعات بالثناء والشكر والتقدير على جهدهن وتكاثفهن من اجل وحدة شفاعمرو واهلها.