[x] اغلاق
مروان خوري: الزواج “بدو قلب قوي” ولا أريد أي لقب
27/6/2017 7:53
مروان خوري: الزواج “بدو قلب قوي” ولا أريد أي لقب
حلّ الفنان الشامل مروان خوري ضيف الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامج "بصراحة" عبر أثير "فايم أف أم".
وفي بداية اللقاء أسِف مروان خوري على الحالة التي نعيشها اليوم على كافة الصعد مشيراً الى أنّ لهذه الحالة تأثيرات أيضاً على الفنّ حيث أن الغناء للرومانسية أصبح حلماً وليس واقعاً، فلا يمكن تحقيقه بمجتمع اللاإنسانية 
وعبّر خوري عن إعجابه بأداء وصوت الفنان ناصيف زيتون، خصوصاً بعد سماعه لأغنيته الأخيرة "مجبور" في مسلسل "الهيبة"، وقال أنّ أغنية "ضمني" لرامي عياش لمسلسل "لآخر نفس" جميلة ولكن ليست المستوى الذي قدّمه رامي سابقاً بأغنية "حكاية جاية" إن لناحية الكلمات واللحن والتوزيع. وعن أغنيته "يا بتكوني لإلي" لمسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"، قال خوري أنّه قدّم إحساسه الكامل فيها وأشار إلى أنّه نقل الصراع والشراسة والرومانسية الموجودة بالمسلسل بكلمات أغنيته.
أما سبب قلّة أعماله فيعود لمزاجيته والطلب على أعماله كثير ولكن يختارها مروان بحسب مزاجه واعترف بأنّ هذه الطريقة أحياناً تنفعه وأحياناً تضرّه مؤكّداً على إيجابيتها في أنها تجعله لا يكرّر نفسه. كما أوضّح خوري أن تأجيل طرج أغنية "مرقت سنة" التي ستكون الأغنية الأولى التي حملت توقيع كاتب وملحن غيره اذ أنها من كلمات يوسف سليمان ومن ألحان محمود عيد، يعود لإطلاق أغنية "يا بتكوني لإلي".
وصرّح أنّه يضع شروطاً للموافقة على المشاركة في الحفلات والمهرجانات فلا يقبل بجميع المطاعم والأماكن بل يختارها حسب رأي وذوق جمهوره. وقال أنّ هذا الصيف سيكون في مهرجانات غلبون الدولية وميروبا وغيرها. وبرأي مروان، يجب تأسيس نقابات للجان حفلات ومهرجانات التكريم والجوائز من أجل ضبطها وهو ضدّ أي حفلة تكريمية بسبب تعاملها العشوائي والإستخفاف بالناس حيث أنّها تقدّم الجوائز لأصدقائها.
صرّح مروان خوري أنّه ليس مرتبطاً حالياً، غير أنه يتمنّى الالتقاء بالمرأة العاشقة وأشار إلى أنّه من المفضّل ان يجتمع الإحترام بالشغف والعلاقة الحميمة الناجحة لتنتج علاقة عاطفية ناجحة. وعلّق أن الغيرة بطبيعتها تُكبر الحبّ ولكن حين تزيد عن حدّها تحرقه، مضيفاً أن مشروع الزواج "بدو قلب قوي" وجهوزية تامة.