[x] اغلاق
أمير دندن في ورطة بسبب رئيس بلدية إسرائيلي
27/6/2017 7:57
أمير دندن في ورطة بسبب رئيس بلدية إسرائيلي
هاجم فلسطينيو الداخل المحتل والمهاجرين إلى لبنان, نجم "أراب أيدل" الصاعد أمير دندن, وطالبوه بالتراجع عن احيائه حفل برعاية رئيس بلدية "معلوت" ترشيحا المستوطن "شلومي بوخبوط", مشيرين إلى أن الثاني يعتبر من أشد اليهود الذين استوطنوا الأراضي الفلسطينية, وعملوا على طمس المعالم التاريخية لفلسطين, وقام بتقديم تسهيلات لليهود المهاجرين ومنحهم أراضيالفلسطينيين في الجليل الفلسطيني المحتل, الذين هجروا إلى البلدان العربية المجاورة وأصبحوا لاجئين فيها.
وأوضحوا أن الملعب الذي سيقام عليه الحفل الذي سيحيه أمير دندن هو قطعة أرض فلسطينية استولت عليها بلدية "ترشيحا" الذي يترأسها رئيس لجنة الاستيطان ومصادرة الأراضي في الجليل الفلسطيني المحتل.
وقاد الشباب الفلسطيني على مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" و "تويتر" و " انستغرام", حملة مقاطعة للحفل, ودعوا كافة الجماهير الفلسطينية والعربية التي تعيش تحت رحمة الاحتلال الاسرائيلي بعدم شراء التذاكر وحضور الحفل الذي يرعاه أبرز المستوطنين الذين استولوا على اراضي الفلسطينيين عبر سياسة "الترانسفير" الذي انتهجها الاحتلال في عام 1948 لتهجير الفلسطينيين واقامة كيانهم المزعوم "دولةاسرائيل".
 
وهاجم النشطاء أمير دندن وطالبوه بالتراجع الفوري ورفض الغناء الذييرعاه رئيس بلدية اغتصب الاراضي الفلسطينية وساهم في تهجير المواطنين الفلسطينيينو العرب وتشتيتهم في البلدان العربية المجاورة.
 
يُشار إلى أن بلدة ترشيحا تقع في شمال فلسطين المحتلة, وتمتاز بموقعهاالجغرافي الفريد إلى الغرب من مدينة صفد, وتبعد كيلو مترات عن الحدود اللبنانية.