[x] اغلاق
لإرتداء الكعب العالي من دون ألم… إليك هذه الخطوات
29/6/2017 9:25
لإرتداء الكعب العالي من دون ألم… إليك هذه الخطوات
غالبًا ما تشعر السيدات بآلام في القدمين عند ارتداء الأحذية للمرة الأولى خصوصا إذا كان حذاء مع الكعب العالي، ولأن كل سيدة تحب ارتداء هذا النوع من الأحذية، سنقدّم إليك بعض الحلول التي ستخفف من الألم الذي تتسبّب به الأحذية.
- يمكنك وضع ضمّادة (Band-aid)على المكان التي يتسبّب به الحذاء بالألم، واحرصي على أن تكون بالحجم الكبير حتى لا تنزلق عند ارتداء الحذاء.
- يمكنك رشّ بودرة على قدميك قبل انتعال الحذاء للتخفيف من الإحتكاك وبالتالي لتجنّب الشعور بالألم.
 
- يمكنك ارتداء جوارب سميكة وقومي بارتداء الحذاء. من ثم، استخدمي مجفّف الشعر لتوجيه الهواء الساخن على الأجزاء الضيقة في الحذاء. من بعدها، قومي بالسير حتى يصبح الحذاء باردًا وكرّري العملية إذا شعرت في الحاجة لذلك. تساعد الحرارة في تمدد الأحذية، ولكنها فعّالة فقط للأحذية المصنوعة من الجلد الطبيعي والمواد الطبيعية الأخرى.
- يمكنك وضع كيساً بلاستيكياً من الماء داخل الحذاء. من بعدها، ضعي الحذاء في الثلاجة طوال الليل. في اليوم التالي، ستلاحظين أن حجم الحذاء تمدد قليلاً.
- يمكنك رش الكحول المطهّر داخل الحذاء حتى يصبح رطبًا. من ثم، قومي بوضع كمية كبيرة من المحارم الورقية داخل الحذاء واتركيها طوال الليل. أزيلي المحارم اليوم التالي وقومي بارتداء الحذاء.
- يمكنك وضع الكريم المرطب داخل الحذاء خصوصا عند منطقة الأصابع والكعب.
- يمكنك وضع حبّات البطاطا داخل الأحذية الرياضية لأنها تساعد على توسّعها ولا تترك أي رائحة كريهة داخلها.