[x] اغلاق
غواردويلا: إذا لم نفز في المباراتين المقبلتين فإننا لا نستحق التأهل
5/11/2009 11:20

أكد بيب غوارديولا مدرب فريق برشلونة الإسباني على ضرورة الفوز في اللقائين المقبلين والأخيرتين في دوري المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أماما كل من إنتر ميلان في الكامب نو و ديناموكييف في أوكرانيا من أجل التأهل إلى الدور المقبل وتصدر المجموعة.

وبعد تعادله السلبي مع كازان أمس، تراجع برشلونة إلى المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 5  بفارق الأهداف خلف روبين كازان، وبفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان المتصدر، كما يبتعد بفار قنقطة واحدةٍ أيضاً عن دينامو كييف صاحب المركز الأخير.

 وقال غوارديولا عقب اللقاء:" علينا أن نحصل على الست نقاط المقبلة، وإن لم نفعل ذلك فنحن لا نستحق التأهل للدور المقبل"، وعلق على خروجه بنقطة من أرض كازان قائلاً: "سندرك في النهاية إذا كانت نقطة اليوم مفيدة أو لا، لكن الحسابات لن تفيد الآن، لأننا ندرك أنه يجب علينا الفوز في المباراتين الأخيرتين".

 كما تحدث غوارديولا عن لقاء الأمس، مشيراً إلى أن فريقه افتقر إلى الحيوية في الشوط الثاني الأمر الذي أدى إلى جانب تكتل لاعبي كازان في المنطقة الخلفية إلى عدم مقدر لاعبيه على هز الشباك، وقال: "كنا جيدين في النصف الأول، ولكنّا هدأنا في الشوط الثاني، كما أنه من الصعب الهجوم عندما يكون أمامك 10 لاعبين، فهذا الفريق مخصص لهذا العملفلقد كان مغلقًا للمساحات ويعتمد على الهجمات المرتدة"