[x] اغلاق
نلتقي في محاضرة مع دنيا مخلوف أبو حامد: تحويل الفكرة الى هدف حقيقي في فرع مزراحي طفحوت أم الفحم
6/7/2017 9:24

نلتقي في محاضرة مع دنيا مخلوف أبو حامد:

"تحويل الفكرة الى هدف حقيقي" في فرع مزراحي طفحوت أم الفحم

المحاضرة مخصصة لزبائن جميع البنوك ودون مقابل

 في إطار المشروع المجتمعي "نلتقي في مزراحي طفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم نشاطات ممتعة للأطفال ومحاضرات إثراء لخدمة المجتمع في الفروع المختلفة في أنحاء البلاد، سنلتقي في فرع أم الفحم، يوم الاثنين الموافق 17/07/17، مع دنيا مخلوف أبو حامد، مستشارة تنظيمية، وذلك في محاضرة ملهمة من عالم المبادرات، نكتشف من خلالها قدراتنا كمبادرين ومبادرات، وإذا ما كانت لدينا القدرة على إدارة وإطلاق مشاريع تجارية خاصة بنا. تجيب المحاضرة عن الاسئلة التالية: كيف نفكر خارج الصندوق في مكان عملنا وفي مصلحتنا التجارية؟ كيف نحوّل أفكارنا اللامعة الى مشاريع حقيقية ناجحة ومهمة لمجتمعنا وبيئتنا ولأنفسنا؟

تجدر الإشارة الى أن فعالية "نلتقي في مزراحي طفحوت" ستقام هذه السنة في 25 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها 3 فروع في الوسط العربي: أم الفحم، كفر قاسم وعكا، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجد فيها محاضرة أو نشاطًا يثير اهتمامه، علمًا أن الفعاليات والمحاضرات منشورة في موقع الإنترنت التابع لبنك مزراحي طفحوت، وهي مفتوحة لزبائن جميع البنوك، دون مقابل. وما على الراغبين في الحضور والمشاركة سوى التسجيل للفعاليات والمحاضرات في المكان المخصص لذلك في موقع الإنترنت الخاص بالبنك أو عبر الهاتف.

وعليه، ندعوكم للتسجيل للمحاضرة مع دنيا مخلوف أبو حامد في فرع أم الفحم، يوم الاثنين الموافق 17/07/17، الساعة السابعة والنصف مساءً 19:30 في موقع البنك:

 www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashim أو عبر هاتف رقم: 077-6004060.