[x] اغلاق
بالفيديو:نادين الراسي تعتذر من كارين رزق لله مباشرة على الهواء!
8/7/2017 8:51
بالفيديو:نادين الراسي تعتذر من كارين رزق لله مباشرة على الهواء!  
حلّت النجمة اللبنانية نادين الراسي ضيفةً على برنامج "حديث البلد" الذي تقدمه الإعلامية المتألقة منى أبو حمزة مساء كل خميس عبر شاشة الـMTV. الراسي تميّزت خلال هذه الحلقة وكعادتها بعفويتها المطلقة وصرحتها المعهودة في كافة المواضيع الشخصية والتمثيلية، وتفاعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي معها من خلال تعليقاتهم الإيجابية لحضور نادين وتألقها. 
 
خلال الحلقة كان لافتاً إعتذار الراسي من الممثلة كارين رزق لله لعدم ذكرها ضمن التغريدة التي نشرتها في نهاية شهر رمضان تحت عنوان "نجمات من بلادي أضاءت سماء الدراما العربية" والتي كانت مخصصة لبعض الممثلات مثل: سيرين عبد النور، نادين نسيب نجيم، ماغي بو غصن، ورد الخال. فتوجهة نادين مباشرة وعبر "حديث البلد" لكارين قائلةً:"بعتذر كارين يمكن قبل ما كنت آمن فيكي بس هلّق صرت بآمن وأكتر". وأثنت على أدائها ببعض المشاهد من مسلسل "لآخر نفس" التي شاهدتها عبر إنستغرام وما جعلها تبكي بمشهدٍ يجمع كارين وبديع. 
 
تصريحات نادين الراسي تثبت يوماً بعد يوم أنها فنانة ناضجة بكل ما للكلمة من معنى لديها ثقة كبيرة بنفسها كإنسانة في الدرجة الأولى وفنانة في مسيرتها عشرات الأعمال التي تركت أثراً كبيراً لدى الجمهور تستحق ألف تحية.
 
حلّت النجمة اللبنانية نادين الراسي ضيفةً على برنامج "حديث البلد" الذي تقدمه الإعلامية المتألقة منى أبو حمزة مساء كل خميس عبر شاشة الـMTV. 
 
الراسي تميّزت خلال هذه الحلقة وكعادتها بعفويتها المطلقة وصرحتها المعهودة في كافة المواضيع الشخصية والتمثيلية، وتفاعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي معها من خلال تعليقاتهم الإيجابية لحضور نادين وتألقها. 
 
خلال الحلقة كان لافتاً إعتذار الراسي من الممثلة كارين رزق لله لعدم ذكرها ضمن التغريدة التي نشرتها في نهاية شهر رمضان تحت عنوان "نجمات من بلادي أضاءت سماء الدراما العربية" والتي كانت مخصصة لبعض الممثلات مثل: سيرين عبد النور، نادين نسيب نجيم، ماغي بو غصن، ورد الخال. فتوجهة نادين مباشرة 
 
وعبر  لكارين قائلةً:"بعتذر كارين يمكن قبل ما كنت آمن فيكي بس هلّق صرت بآمن وأكتر". وأثنت على أدائها ببعض المشاهد من مسلسل "لآخر نفس" التي شاهدتها عبر إنستغرام وما جعلها تبكي بمشهدٍ يجمع كارين وبديع.
 
تصريحات نادين الراسي تثبت يوماً بعد يوم أنها فنانة ناضجة بكل ما للكلمة من معنى لديها ثقة كبيرة بنفسها كإنسانة في الدرجة الأولى وفنانة في مسيرتها عشرات الأعمال التي تركت أثراً كبيراً لدى الجمهور تستحق ألف تحية