[x] اغلاق
3 أسماء على أجندة برشلونة لخلافة نيمار ساعات حاسمة في مستقبله
22/7/2017 6:50
3 أسماء على أجندة برشلونة لخلافة نيمار ساعات حاسمة في مستقبله
ذكرت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، بات على بعد خطوات قليلة من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقالت إذاعة "راديو كتالونيا" إن نيمار اقترب من سان جيرمان "بنسبة 95%"، بعد وصول المفاوضات بين اللاعب ومسؤولي النادي الباريسي لمراحل متقدمة للغاية.
وأكدت الإذاعة أن إدارة سان جيرمان توصلت لاتفاق نهائي مع والد اللاعب البرازيلي.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن مسؤولي برشلونة، بدأوا في تحديد البدائل تحسبًا لرحيل نيمار.
وبحسب الصحيفة، فإن هناك 3 لاعبين مرشحين لخلافة نيمار، وهم: "الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، وعثمان ديمبلي، جناح منتخب فرنسا وبوروسيا دورتموند الألماني، والبرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي".
هذا وأكدت إذاعة كتالونية وجود مفاوضات متقدمة بين باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة الإسباني.
وقالت إذاعة "راك 1" الكتالونية إن الساعات القادمة ستكون حاسمة جدًا في مستقبل نيمار.
وأوضحت الإذاعة أن برشلونة لا يريد بيع لاعبه، ويحاول إقناعه بالبقاء، رغم التقارير التي تؤكد استعداد باريس سان جيرمان لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار، والبالغة 222 مليون يورو.
وتشير التقارير إلى أن النادي الباريسي عرض على اللاعب راتبًا سنويًا، بقيمة 30 مليون يورو، لمدة 5 مواسم، بالإضافة لبعض المكافآت.
وسيحاول سان جيرمان بكل قوته التعاقد مع نيمار، ليكون بمثابة قائد لمشروع النادي، الذي يحاول الوصول للقمة الأوروبية.