[x] اغلاق
تذكير بالدفع بهيئة انذار يثير التذمر ويطال حتى الرئيس خازم
6/11/2009 11:53

اثارت الانذارات التي ارسلت للعديد من المواطنين في مدينة شفاعمرو في الاسبوع الاخير، تذمرا كبيرا لدى العديد من المواطنين الذين دهشوا من هذا التوجه، خاصة وانهم دفعوا مستحقاتهم للبلدية وديونهم لا تتعدى مئات او حتى عشرات الشواقل احيانا، هذا وقد طال الانذار حتى الرئيس خازم الذي طالب الموظفين بالحذر والانتباه من تبليغات متسرعة  تثير حفيظة الناس، خاصة وان الادارة الجديدة ترغب باعادة الثقة بين المواطن والبلدية وتوظف جل اهتمامها بذلك. هذا وقد طالت الانذارات كذلك مواطنين مواظبين على الدفع وكذلك مؤسسات ومرافق عامة معفاة من الدفع  واموات وغيرهم ..


ويذكر ان الاخطارات  كتبت باللغة العبرية دون أي كلمة عربية، مما اثار ردود فعل سلبية جدا لدى الناس، دعت الرئيس خازم الى توبيخ الموظفين مطالبا المسؤولين تدارك الامر واعتماد اللغة العربية في المراسلة مستقبلا.
هذا و طالب الرئيس خازم المواطنين الكرام بالالتزام بدفع مستحقاتهم للبلدية في الوقت المناسب وعدم تأجيل الدفع، حيث ان الامر يؤدي الى تراكم الديون مما يسبب احراجا للمواطنين بسبب الحجوزات على حسابات البنوك.
هذا وقد اكد الرئيس ان سياسة البلدية الحالية بالنسبة لقضية الجباية بعدم ادخال شركة جباية الى المدينة توفر على المواطنين الكثير من الهم والعناء والتكاليف الباهظة، حيث ان البلدية تستثمر  بقدر المستطاع اعلاميا، بحث المواطن على دفع مستحقاته والمساهمة في توفير مستقبل افضل لاولاده وابناء بلده.