[x] اغلاق
تطبيق bit يحتفل ب 500 ألف تحميل ويمنح مئات التذاكر الزوجية لاماكن سياحية رائعة خارج البلاد!
1/8/2017 8:10

تطبيق bit يحتفل ب 500 ألف تحميل ويمنح مئات التذاكر الزوجية لاماكن سياحية رائعة خارج البلاد!

حملة "سفرة الشيكل" – سفرة زوجية لخارج البلاد كل ساعة!
أطلق بنك هبوعليم تخفيض* وحملة جديدة لتقديم تطبيق تحويل النقود bit ويوزع-300 تذكرة لأماكن سياحية رائعة في العالم لمستخدمي تطبيق bit  في الشهر القريب وخلال فترة الحملة

 

سيقوم البنك كل ساعة خلال الحملة بتوزيع تذكرة سفر زوجية لأماكن سياحية مختلفة في العالم مثل: بانكوك، نيويورك، هونج كونج ولندن وبرلين وباريس وأمستردام وروما وأثينا ودول أخرى، للزبائن الذين يقومون بتحويل النقود (على الأقل شيكل واحد) في التطبيق لأكثر عدد من الاصحاب، وذلك لدخول الحملة وربما الفوز في تذكرة سفر زوجية للخارج.
في نطاق حملة الديجتال التي نشرت من خلال مكتب الإعلان HapPpy انتجت 5 فيديوهات للمواهب والنجوم وهما، عوفر شختر ودنيال اسيغ، تم اختيارهما لتمثيل الحملة وذلك لكونهما ممثلين رائدين ومؤثرين في الشبكات الاجتماعية، حيث أن لكل واحدا منهما أكثر من 150 ألف متابع في الانستغرام، الفيسبوك واليوتيوب. نشرت الحملة في الاعلام الديجتالي، الشبكات الاجتماعية وبالمواقع.

أساف أزولاي، مدير هيئة التسويق في بنك " هبوعليم" يقول: "تطبيق bit وضع لنفسه هدف في الأشهر الأخيرة أن يصبح أكبر تطبيق دفع إسرائيل. حملة "سفرة الشيكل" لتشجيع المزيد من المستخدمين لتجربة التسهيل الكبير في تحويل النقود بين الأصدقاء. حيث أنه من الصعب أن تبقى غير مبال للفيديوهات من شختر واسيغ، وندعو الجمهور لتجربة bit، وربما حتى الفوز برحلة".

ساعات عمل الحملة بين أيام الاحد حتى الخميس بين الساعة 15:00 حتى 21:00 ويوم الجمعة بين الساعات 10:00 حتى 16:00.
الحملة سارية المفعول بين 26.7 حتى 23.8 ووفقا لأنظمة الحملة وشروط استخدام التطبيق.

تطبيق  bit هو تطبيق جديد لتحويل النقود والذي يمكننا أن تنسى الأموال النقدية.

bit هو وسيلة تحويل نقود بين الأصدقاء جديدة وسريعة وآمنة، مثل ما ترسل رسالة لصديق، بغض النظر عن نوع البطاقة أو البنك. بسهولة، ندخل ونختار الجهة والمبلغ – ويتم تحويل المبلغ ب bit بدون قلق ولا تكلفة.

تطبيق bit، تطبيق الدفع الأكبر في البلاد، بفرق شاسع عن منافسيه، ربح أكثر من 500 ألف تحميل وتم اختياره كمنتج السنة في فئة تطبيقات الدفع.

*الحملة هي وفق شروط وأنظمة واستخدام التطبيق يخضع لانظمة الاستخدام