[x] اغلاق
صيف من الأحلام في كنيون عزرائيلي عكا
3/8/2017 7:19

صيف من الأحلام في كنيون عزرائيلي عكا

العطلة الصيفية في أوجها وهذا هو الوقت المناسب بالضبط لقضاء الوقت والاستمتاع في عزرائيلي عكا الذي بادر لبرنامج غني للأولاد والشباب، ويمنح الجمهور الشاب فرصة الترفيه والتسلية، وللأهل مكانًا لطيفًا ومكيّفًا .

تم افتتاح احتفالات الصيف في كنيون عزرائيلي عكا في نهاية شهر تموز مع افتتاح  سينما عزرائيلي: " حاييم بسيرط" . وستحوّل دكان پوپ اپ لمجمع لعرض أفلام للأولاد.

وسيتم عرض الأفلام في كل يوم أحد ابتداءً من -23.7 وحتى 28.8. وبعد انتهاء الفيلم سيستمتع الأولاد بورشات عمل إبداعية لتعزيز قيّم مجتمعية بالتعاون مع جمعية "عرخوتي".

في ذروة الموسم ستقام عدة مهرجانات مختلفة خلال شهر آب: المينيونز، فيجي وكوبيكو. واحتفالات نجوم الأولاد: شاي وروعي، كوح هكتساڤ،"حيپزون وزهيرون"

مديرة التسويق في كنيون عزرائيلي عكا، تمار لف قالت: "قمنا بعمل برنامج احتفالات خاص جدًا الذي يُناسب جمهور الهدف من الصغار والكبار ويلبي بالأساس احتياجات الأولاد في العطلة الصيفية. بحسب الجمهور المخلص الذي يرتاد إلى الكنيون سنقدم تجربة جديدة في كل زيارة. المضامين ترتكز على الإبداع، وقضاء الوقت مع قيمة مضافة وكل هذا بأجواء لطيفة وقريبة من أجواء البيت .