[x] اغلاق
هل ستدهنون البيت قريبًا؟ 6 منتجات يجب أن تعرفوها
10/8/2017 8:53

هل ستدهنون البيت قريبًا؟ 6 منتجات يجب أن تعرفوها

فضلًا عن الدهان والفرشاة، من أجل دهان البيت والتمتع بنتيجة متجانسة وجميلة من الأفضل التزود بعدة منتجات إضافية، والتي ستغيّر تجربة الدهان لديكم وتضمن نتيجة نهائية رائعة.

1.     شريط لاصق للدهان

قبل البدء بالدهان، من المهم أن نجهّز المنطقة، لمنع تسرّب الدهان إلى مناطق لا نريد أن يصل اليها الدهان. بالضبط لهذا السبب اوجدوا الشريط اللاصق للدهان. انه سهل الاستعمال ويمكن إزالته بسهولة بعد الانتهاء من عملية الدهان. ألصقوه قبل الدهان حول أطراف النوافذ والأبواب، المقابس وفوق "الـﭙـانيلات"، للمحافظة عليها نظيفة وقوموا بإزالته بحذر بعد أن يجف الدهان.

2. فرشاة أسطوانية مدحلة "رولر" وطبق

أدوات العمل الأساسية لديكم بكل ما يتعلق بالدهان. من المفضل الاستثمار بفرشاة الرولر وعدم شراء أبسط نوع. صحيح، يمكنكم رميها ببساطة بدلًا من تنظيفها عند انتهاء الدهان، لكن الدهان سيكون أسهل ومتجانس أكثر مع رولر عالي الجودة. فراشي الرولر البسيطة جدًا لا تمتص الدهان بشكل كافي، تترك شعيرات على الجدران وبشكل عام وببساطة غير مريحة للاستعمال. طبق بلاستيك بسيط، بالمقابل، سيقوم بالعمل بشكل ممتاز، فقط تأكدوا من أن حجمه واسع بشكل كاف لفرشاة الرولر خاصتكم.

3. مدحلة "رولر" قصيرة

المدحلة القصيرة مخصصة لمساعدتكم في دهان المناطق القريبة من حدود الحائط. قبل استعمال الرولر، ادهنوا الزوايا والمناطق التي حول أطراف النوافذ والأبواب، المقابس بمساعدة فرشاة صغيرة. عندما يكون الدهان لا يزال رطبًا، مرروا على هذه المناطق الرولر القصيرة وحاولوا أن تبقوا بمحاذاة الأطراف قدر الممكن. سيساعد استعمال الرولر في الوصول إلى قوام متجانس للدهان على الحائط.

4. عصا إطالة

عصا إطالة للرولر هي احدى اختراعات القرن. إذا كنا في السابق قد اضطررنا للصعود والنزول عن السلم كل دقيقتين لدهان حائط كامل، فإننا اليوم نقوم بربط عصا طويلة مع يد الرولر ويمكن بسهولة دهن كل الحائط، من الأرض وحتى السقف، بدون بذل جهد.

5. دهان أساس

دهان الأساس هو دهان يشكّل طبقة الأساس، والتي نضعها قبل طبقة الدهان. إذا كنتم تدهنون على لون موجود، فان دهان الأساس يساعد على ثبات وتماسك الدهان على الحائط بشكل أفضل.

وبالتالي ستكون النتيجة النهائية جميلة، ومصقولة وتدوم لفترة طويلة. يعرض طمبور بوندرول سوﭘـر، دهان أساس شفاف يجف بسرعة.

6. دهان قابل للغسل

الجدران تتسخ وتجدون أنفسكم تدهنون البيت من جديد سنويًا؟ لقد حان الوقت للانتقال الى اللون القابل للغسل. اللون القابل للغسل هو لون ذو مقاومة عالية بشكل خاص، يمكّن من تنظيف الحائط وإزالة الأوساخ عنه، بدون المس بطبقة الدهان. الألوان القابلة للغسل تناسب بشكل خاص الجدران التي تتسخ بسرعة، كالجدران التي في غرف الأطفال أو في الممرات أو في المطبخ. تعرض طمبور نوعين من الدهانات ذات المقاومة العالية جدًا خصيصًا للغسل والفرك- سوﭘـركريل حرير مع لون لامع قليلاً، وسوﭘـركريل ماط+. كلاهما دهانات بدون رصاص وكرومات، وتحمل علامة المواصفات الخضراء، ومتوفرة بعدة ألوان. يجب تمليس الحائط مع "شـﭙـختل" (معجونة تعبئة وتمليس) للحصول على نتيجة مثالية لمظهر جيد على الحائط.