[x] اغلاق
المعتدي يدعي أن مدير العيادة تحرش بزوجته فاشتاط غضبًا وتعارك معه وان النشر حول مهاجمة طبيب هو نشر كاذب
10/8/2017 15:28

قضية الإعتداء على عيادة المجد الطبية تتشعب:

المعتدي يدعي أن مدير العيادة تحرش بزوجته فاشتاط غضبًا وتعارك معه  وان النشر حول مهاجمة طبيب هو نشر كاذب 

بيان الشرطة :الشاب يعتدي على طبيب في إحدى العيادات في شفاعمرو ويلحق اضرارًا بالمعدات الطبية

عممت الناطقه بلسان الشرطه أمس  بيانًا لوسائل الإعلام وللرأي العام مفاده ان شرطة شفاعمرواعتقلت ظهر أمس الخميس  شابًا (25عاما) من شفاعمرو بشبهة الاعتداء على طبيب (50عامًا) في عيادة صندوق المرضى مكابي في حي عين عافية في شفاعمرو.

 

واضاف البيان ان الشاب دخل العيادة لتلقي العلاج وقد تطور جدال بينه وبين الطبيب حيث أقدم وفقًا للشبهات بالاعتداء على الطبيب وضربه بصورة فظة ملحقًا اضرارًا مادية وخراب جسيم بالمعدات ,مغادرًا المكان .وأكدت الشرطة في بيانها ان ملابسات القضية لم تتضح بعد .

 

هذا وقد اتصلت والدة  المعتدي , المعتقل, وزوجته بمحرر السلام وأكدتا أن القضية مختلفة تمامًا عن بيان الشرطة المضلل, حسب أقوالهم, والحقيقة كما جاءت على لسان الأهل ان الحديث يدور عن صاحب العيادة وليس عن طبيب كما جاء في البيان حيث تعمل زوجة الشاب منذ اسبوع في هذه العيادة كمتدربة في موضوع السكرتارية الطبية ومنذ ذلك الحين يقوم صاحب العيادة بالتحرش بالفتاة ويسمعها عبارات جنسية بذيئة وانه في اليوم الاخير اشترى لها عقدا للرقبة طالبًا منها عدم إخبار زوجها بالأمر فما كان منها الا ان تركت العمل صارخة بوجهه موبخة إياه على سوء نواياه  متوجهة للبيت راوية القصة لحماتها وزوجها الذي اشتاط غضبًا , فتوجه فورًا الى العيادة صارخًا حيث هاجمه صاحب العيادة فرد له الصاع صاعين  .

هذا ولم تنته القصة إلى هذا الحد حيث هاجم بعد الحادثة ابن صاحب العيادة المعتدي بسيارته محاولا دهسه الا ان سيارته ارتطمت بحائط منزل أحد أعضاء البلدية.

هذا وقد اعتقلت الشرطة المعتدي وقد وردتنا معلومات مساء امس انها اعتقلت كذلك ابن صاحب العيادة ومن ثم تنتظر التحقيق مع صاحب العيادة المصاب للاطلاع على حيثيات القضية

هذا وأكدت الناطقة بلسان الشرطة في وقت لاحق للسلام ان "لا نوايا من عندنا بالخوض في تفاصيل تحقيقات جاريه وبهذا لا اؤكد ولا انفي صحة ما ورد على لسان حالكم "