[x] اغلاق
الليلة: برشلونة المتأرجح يواجه ريال بيتيس وريال مدريد المتألق ضد ديبورتيفو لاكورونا
20/8/2017 10:57
الليلة: برشلونة المتأرجح يواجه ريال بيتيس وريال مدريد المتألق ضد ديبورتيفو لاكورونا
رغم انطلاقة الجولة الأولى من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم، الجمعة، إلا أنّ الليلة ستشهد المنافسات الكبيرة، حيث تكون الافتتاحية في تمام الساعة 19:15 بمباراة أتلتيك بيلباو ضد خيتافي، وتليها مواجهة  برشلونة المتأرجح ضد نظيره ريال بيتيس الطموح في تمام الساعة 21:15 مساءً، بينما يلاقي ريال مدريد المتألق عند الساعة 23:15 فريق ديبورتيفو لاكورونا.
 
 
ليونيل ميسي
 
برشلونة وصيف بطولة الليجا يواجه ريال بيتيس في الكامب نو، وسط أحزان الخسارة من ريال مدريد بالسوبر الإسباني. ويغيب عن برشلونة لويس سواريز وأندريس إنيستا للإصابة. ويسعى فريق ريال بيتيس لاستغلال مشاكل برشلونة وغياباته لأحداث المفاجأة أمام الفريق الكتالوني.
 
أمّا بطل الليجا ريال مدريد فيبدأ حملة دفاعه عن لقب الدوري الإسباني، بمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا خارج الديار. ويسعى ريال مدريد في استغلال النجاح المستمر في الموسم الجاري، بعد التتويج بلقبي السوبر الأوروبي والإسباني بالأسبوعين الماضية، ببداية قوية في حملة الدفاع عن لقب الليجا.
 
ويفتقد ريال مدريد لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الموقوف لمدة 4 مباريات في الليجا؛ بسبب اعتدائه على حكم لقاء السوبر الإسباني. ولا توجد غيابات في ريال مدريد باستثناء كريستيانو رونالدو. ويأمل فريق ديبورتيفو لاكورونيا في مفاجأة ريال مدريد وحصد 3 نقاط في بداية مشوار الفريق الليجا. هذا، ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد اللقاء بتشكيل على النحو الآتي:
 
حراسة المرمى: كيلور نافاس.
الدفاع: كارفخال، راموس، ناتشو، مارسيلو.
الوسط: كاسيميرو، مودريتش، كروس.
الهجوم: بيل وايسكو وكريم بنزيما.