[x] اغلاق
هيثم خلايلة: الفيديو كليب الأخير يمثل جزءًا من شخصيتي
29/8/2017 7:17

هيثم خلايلة: "الفيديو كليب الأخير يمثل جزءًا من شخصيتي"

بعد الانتهاء من تصويره الفيديو كليب الأخير، وقبيل سفره للمشاركة في جولة عروض دوليّة، كان لنا مع المطرب الشاب هيثم خلايلة هذا الحوار الشيّق..

ما الجديد في عالم هيثم خلايلة؟

تم تصوير فيديو كليب لأغنية "ما بعرف شو صايرلك" التي صدرت قبل ما يقارب الشهرين وهي من كلمات منير عساف، ومن ألحان وتوزيع بلال الزين. الاغنية موجودة في يوتيوب على قناتي الشخصية. من الجدير بالذكر ان هذه من أهم الأسماء في لبنان، حيث انهم يعملون مع أسماء لامعة في عالم الفن مثل وائل كفوري وملحم زين وفضل شاكر وغيرهم. كذلك اسجل اغنيتين حاليا وستصدر خلال عدة أيام, الأولى باللغة الفصحى بعنوان "الا تدرين" وما يميزها انها من انتاج محلي وكل من عمل عليها من أسماء فلسطينية مثل نيكولا خوري من أبو سنان وحبيب شحادة حنا من الرامة, وهي من توزيع مارون بيم من حيفا. الاغنية الثانية بعنوان "بعشق الغمرة" وتم توزيعها في لبنان.

احكي لنا عن هذا الفيديو كليب..

تم تصوير الفيديو كليب في تركيا لمدة 4 أيام وهو من اخراج المخرج اللبناني أحمد المنجد، الذي يعمل كذلك مع فنانين كبار مثل حسين الديك وفارس كرم وأسماء مهمة أخرى في العالم العربي. قصة الاغنية الحزينة لم امر بها بشكل شخصي ولكن هذه الحالة يعيشها العديد وشعرت بها والكليب يمثل جزء من شخصيتي. أحب كتابات منير عساف جدا.

كيف تجاوب الجمهور مع الأغاني الأخيرة؟ ما هي الاغنية المفضلة لديهم؟

عرضت مؤخرا في أجواء رائعة ومؤثرة في مهرجان عرابة حيث حضر العرض 15,000 شخص وعندما قدمت اغنية "وتدللي" انفعل الجمهور بشكل خاص جدا وغنوا معي. اشعر ان الجمهور يتجاوب مع هذه الاغنية كثيرا وكان الشعور أكثر من رائع على المنصة.

اين ستعرض في الفترة القريبة؟ هل تعرض في الدول العربية؟

كان العرض الأخير في سخنين مع الفنانة نانسي حوا, العروض القادمة ستكون في عسفيا, طوبا الزنغرية, مجد الكروم وغيرها, يمكن رؤية جدول العروض في حسابي الشخصي على الانستجرام. وفي شهر أكتوبر سأسافر الى الولايات المتحدة لجولة عروض في عدة ولايات، عرضت كذلك في مهرجانات الجزائر ودبي وأبو ظبي ومصر والاردن والكثير من البلدان العربية الأخرى، وكذلك في دول أوروبية. هناك اقبال كبير على العروض بشكل عام.

 كم مشاهدة عندك على الفيديوهات في فيسبوك\يوتيوب؟

اغنية "وتددلي" بلغت مليون و 500 مشاهدة, اغنية "انت فلسطيني" بلغت 2 مليون مشاهدة و "ما بعرف شو صايرلك" وصلت 300 الف مشاهدة بعد 3 أسابيع من صدورها فقط. يمكن مشاهدة الأغاني في حساباتي على يوتيوب وفيسبوك وانستجرام.

هل هناك البوم جديد على الطريق وما هي المفاجئات التي تحضرها لجمهورك؟

انا أفضل ان أصدر الأغاني بشكل "سنجل" ولا اعمل على البوم حاليا، لكي تأخذ كل اغنية حقها ويتم العمل عليها بشكل صحيح في السوشيال ميديا. هناك اغنية جديدة بعنوان "ادمان" ستصدر خلال سنة وكذلك هناك مفاجأة في برنامج جديد من MBC, ترقبوها.

وماذا عن حياتك الشخصية؟ هل انت بعلاقة حب معينة؟

انا أركز على مسيرتي المهنية وحاليا ليست هناك علاقة حب في حياتي.