[x] اغلاق
ألونسو: الليغا تفتقر لوجود مهاجم بحجم توريس
8/11/2009 13:40

أشارّ اللاعب الدولي الإسباني تشابي ألونسو صانع ألعاب نادي ريال مدريد إلى أنّ الدوري الإسباني ما زال يفتقّر لوجود مهاجم عالمي بحجمْ مواطنه فيرناندو توريس زميله السابق في نادي ليفربول، مؤكداً أنّ الطفرة التّي أحدثها توريس عند قدومه إلى ملعب "الأنفيلد" قد تتكرر في يومٍ منْ الأيام في حالة قرر العودة إلى منافسات الدوري الإسباني.

وصرحّ ألونسو خلال حديثه مع صحيفة "ماركا" الإسبانيّة: "عندما قررّ المدرّبْ الإسباني رفائيل بينيتيز ضّم المهاجم فيرناندو توريس إلى نادي ليفربول هاجمته الجماهير الإنجليزيّة بشكلٍ كبير، واعتبرته بأنه  يريد تصدُّرْ عناوين الصحفْ والمجلاّتْ بهذه الصفقّة، إلاّ أنه وبعدْ تألقه في أول موسمٍ مع "الليفرز" اختلفت الأمور وأصبح الهداف الأول في الفريق".

وشددّ النجم الإسباني على أنّ الطريقّة التّي استحدثها توريس مع نادي ليفربول والتي تعتمّدْ على اللعب السريع والكرات البينية لقيّتْ نجاحاً باهراً في فترةٍ وجيزة، وهو الأمر الذي قاد توريس نحو النجوميّة واعتلاء قائمّة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدّ ألونسو في نهاية حديثه على أنّ الدوري الإسباني بحاجة إلى أسماء كبيرة في خط الهجوم ولعل أبرزها القاطرة الإيفوارية ديديه دروغبا مهاجم "البلوز" الذي قدْ يُشكّل قوة هجوميّة ضاربّة بجانب توريس في حالة انضمامها إلى أحد أنديّة المقدمّة في الليغا.