[x] اغلاق
جماهير أتلتيكو مدريد تعتدي على بيلغريني
8/11/2009 13:41

تعرض التشيلي مانويل بيلغريني مدرب فريق ريال مدريد الإسباني إلى إصابة طفيفة في الشوط الثاني من مباراة فريقه مع مضيفه أتلتيكو مدريد، بعد أن قام أحد الجماهير بقذفه بشيء ما على عينه.

وتعرض بيلغريني في الدقيقة 66 من اللقاء -الذي فاز به الريال على أتلتيكو في ملعبه فيسنتي كالديرون 3-2- لإصابة بوجهه وقام الجهاز الطبي بفحصه في الملعب وتأكد من أنه بخير ، وكذلك تأكد حكم المباراة السيد كلوس جوميز من أنه بخير قبل أن يستأنف المباراة.

وعلّق خورخي فالدانو نائب رئيس نادي الريال على هذه المسألة قائلاً:"من ضرب بيلغريني لايمثل إلا نفسه، هناك أكثر من 50 ألف متفرج مهذبون، وواحد منهم فقط هو من فكر بهذا الغباء وضرب بيلغريني".

وفي ذات السياق، قال بيلغريني أن نتيجة المباراة لم تعبر عن حقيقتها، حيث كان فريقه يستحق الخروج بنتيجة مريحة – على حد قوله- نظراً للأداء الذي قدمه قبل طرد راموس، وقال:"النتيجة غير عادلة و لا تعكس حقيقة ما جرى و ما شاهدناه في المباراة، في الشوط الأول أتلتيكو مدريد بالكاد شكل علينا خطراً و في الشوط الثاني سيطرنا حتى طرد راموس".

وأضاف:"الفريق يكمِّله 23 لاعباً و ليس 11 لاعباً، نحن نمضي مع نظام المداورة الضروري و الفريق بدأ يتعود على التقنية الجديدة في اللعب،  علينا أن نتحسن كثيراً لأن هناك الكثير من التقلبات، ولكن ينتابني شعور جيد مع هذا الفريق."