[x] اغلاق
عاجل: كلاسيكو إسبانيا قدْ يشهد غياب إبراهيوفيتش
8/11/2009 13:45

أكدّ نادي برشلونة الإسباني عبرّ موقعه الرسمّي الإلكتروني صباح اليوم أنّ مهاجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيبتعدْ عنْ الفريق لمدّة ٍأقصاها إسبوعين؛ بعدّ أنْ تعرض لإصابّة في فخده الأيمّنْ خلال مشاركته مع فريقه يومْ أمسْ في المباراة التّي جمعّتْ النادي الكاتالوني بنادي ريال مايوركا ضمنّ منافسات الجولة العاشرة منْ الدوري الإسباني.

وكشف الموقع أنه ومنْ خلال صورة الأشعّة التّي خضعّ لها اللاعب صباح اليوم أكدّ فيها الفريق الطبّي في النادي الكاتالوني أنّ إبراهيوفيتش تعرضّ لكدمّةٍ بسيطّة في عضلّة فخده الأيمّنْ مما سيُتحتّمْ عليه الابتعاد عن الفريق لمدّة أقصاها إسبوعين.

وكان إبراهيوفيتش المتسببْ في الهدف الرابع لنادي برشلونة بعدّ أنْ احتسب حكم المباراة ركلّةْ جزاء لصالحه أثر تدخلٍ عنيفْ من أحد مدافعي نادي ريال مايوركا، وهو الأمر الذي استغله زميله بالفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي أحسن استغلال ليرفع غلّةْ النادي الكاتالوني في مباراة الأمسْ.

وحبستْ الجماهير الكاتالونيّة أنفاسها بعد هذه الأنباء خوفاً من امتداد المدّة التي منحها الفريق الطبي لعودة النجم السويدي لأكثر من إسبوعين، خاصةً أنه ومع نهاية المدّة التّي قررها الفريق الطبي يكون قدْ حان موقع قمة الكلاسيكو الإسباني الذي ستجمّع النادي الكاتالوني بنادي ريال مدريد في الـ 29 من شهر نوفيمبّر الجاري.