[x] اغلاق
فوازير رمضان احلى مع ايليز
9/11/2009 11:18

صرحت النجمة اللبنانية إيليز انها ستصور قريباً "فوازير رمضان" من إنتاج شركة الاهرام واخراج عبد الله مكاوي، ولم تحدد اسم المحطة التي ستعرض هذه الفوازير.
 
واعربت إيليز عن سعادتها الكبرى بهذا الدور باعتبار انّ ممثلات مثل شريهان ونيللي كنّ قدمنه من قبل، واضافت انها ستقوم بدور "نور" في ثلاثين حلقة وبلوكات مختلفة تعرض في رمضان المقبل.

وعن سؤال حول ما اذا كانت ستهاجر الى مصر أسوة بالفنانات اللبنانيات، قالت ان المشاركة في التمثيل لم تكن واردة في مشروعها في الوقت الراهن، ولم تزر مصر سوى مرتين في حياتها، لكن المخرج عبدالله مكاوي شاهدها في كليب "العصفورة" واعجب بحضورها وطلب التعاون معها من خلال التمثيل في الفوازير ولم تمانع، واردفت بأنها تحب التمثيل منذ كانت صغيرة.

 

وعلى صعيد اخر قالت إيليز بأنها ستقوم بازالة لعمليات التجميل التي اجرتها حتى لا تكون شبيه نانسي عجرم، فهي تحترم نانسي كثيرا والعمليات التي اجرتها لم تكن اكثر من نفخ للخدين، ولا تقصد من ازالة العمليات الا تبقى شبيه نانسي، فهذا الأمر لا يزعجها، لكن ما تعمل عليه باستمرار هو الا يقول الجمهور انها "مقلّدة نانسي"، فهذا ما ما لا تحبّه، وتحاول بشتى الوسائل تخطّيه سواء في اللوك أو اختيار الأغنيات إو الكليبات التي ستصورها.

واعتبرت إيليز ان الشبه بينها وبين نانسي لم يكن مقصوداً فهناك ملامح لا يمكن اخفاؤها سواء في العينين أو النظرة أو الأنف أو البشرة.

وعن جديدها قالت انها ستصور أغنية باللهجة البيضاء من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، ولم تحدد اسم المخرج الذي ستتعاون معه. وهي اختارت أغنية بيضاء ليكون ألبومها منوعاً وهو يضم عشر أغنيات بين المصرية واللبنانية والخليجية والبيضاء، وحالياً تتلقى تدريبا مكثفاً على الآداء الصوتي لدى استاذ خاص.