[x] اغلاق
ميخال نچرين تُطلق: تشكيلة ملابس واكسسوارات ملائمة لخريف شتاء 2017-2018 All Eyes On Me
11/9/2017 8:06

ميخال نچرين تُطلق: تشكيلة ملابس واكسسوارات ملائمة لخريف شتاء  2017-2018 All Eyes On Me

شخصيات الماتريوشكا، مناديل ملّونة بألوان جريئة ومتناقضة ومقاطعات الهند، إلتقت جميعها في سفرات المصّممة العالمية ميخال نچرين حول العالم، وخلقت عالمًا جديدًا من الروائح والإيحاءات التي تندمج مع بعضها في تشكيلة الأزياء والاكسسوارات للموسم القريب .

صور لأماكن خاصة مثل باب فندق إلى جانب مبانِ معمارية بأنسجة وأشكال هندسية،تندمج في عالم التشكيلة الساحر، التي تعرض لهذا الموسم بألوان أحادية هادئة وشتوية إلى جانب ألوان جريئة على خلفيات مختلفة ومتناقضة تظهر في قطع الملابس والإكسسوارات.

 

تشكيلة الملابس:

تشكيلة الملابس لموسم خريف شتاء 2017-2018 تعرض مزيجًا خاصًا من القصّات الجديدة. ألعاب إخفاء بتقنيات مختلفة، إلى جانب قصّات مثيرة بألوان جريئة فوقها فساتين بوهيمية من أقمشة شفافة .

التشكيلة تدمج بين أساليب مختلفة وتشكيلة واسعة من الإمكانيات للدمج بين القطع .

ستحتوي التشكيلة على فساتين طويلة فضفاضة مثيرة أو محتشمة ومتواضعة، تنانير بقصّة القلم التي تضفي أنوثة على الجسم لانها مصنوعة من المخمل والدانتيل التي يمكن دمجها في كل قطعة موجودة في خزانتنا للحصول على مظهر أنثوي جذاب أو راقِ. بناطيل بقصّة الخصر العالي، من قماش "الكريب" الواسع والجذاب، بلوزات بقصّات مختلفة: ضيقة، واسعة، قمصان بأزرار من قماش المخمل، شيفون وتول للسهرات وأيضًا للإستعمال اليومي .

قطع مستوحاة من عالم الملابس الداخلية مثل الجوارب مع رسومات چرافيكية ناعمة تندمج مع الألعاب الشفافة والطبقات ، مشدّ (مخوخ) ناعم وعليه زهور ناعمة مطبوعة على قماش ستان، بوستيه مخمل أو قماش مخرم تخلق مظهرًا جميلًا وجذابًا، دمج القماش المخرم مع الفساتين والجاكيتات القصيرة، قماش المخمل المُشرق وقماش الشيفون  الشفاف وكومبينزونات يمكن ارتداؤها وحدها أو تحت فساتين الشيفون للحصول على مظهر شفاف.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن ايجاد قطع شتوية، مثل اوڤروول بقصة الكيمونو من قماش الكرب الناعم والمقلوب مع رسومات جرافيكية تبرز منطقة الأكتاف، عليونيت كيمونو بوهيمية وفساتين مخمل لمظهر راقِ وفاخر .

تشكيلة الإكسسوارات:

تشكيلة الإكسسوارات لموسم خريف شتاء 2017-2018 تتوافق مع تشكيلة الملابس وكلاهما معًا تكملان بعضهما البعض. في التشكيلة يُمكن ايجاد مجموعة واسعة من سلاسل بأطوال مختلفة تدمج بين المعادن المزّينة والمرسومة يدويًا، أقمشة فخمة، طباعة على القماش خيوط ملّونة يدويًا، خرز مدهش مصنوع بتقنيات مختلفة، خواتم وسلاسل مع الزهور بتقنية ثلاثي الأبعاد وعناصر القصص.

في هذه التشكيلة تم استخدام تقنيات جديدة لتلوين المعادن والأقمشة، ودمج عناصر من عالم الفنتازيا في الإكسسوار.

بين القطع في التشكيلة يمكن إيجاد أساور وأساور تشارم، إكسسوارات أساسية متنوعة، سلاسل طويلة تدمج خيوطًا معدنية أو حريرية، سلاسل طوق وأطواق من القماش المخرم مع طباعات على أقمشة جديدة مع چرافيكا مع طباعة على الملابس، سلاسل كولت يمكن وضع صورة شخص محبوب بداخلها، تشكيلة خواتم: خواتم مرصعة، خواتم مطلية بالذهب، خواتم بمقاسات كبيرة، حلق شاندلير وحلق ملتف .

 

أسعار التشكيلة: 99-2,990 ₪
المقاسات: 36-46

متوفرة في حوانيت ميخال نچرين في جميع أنحاء البلاد وفي موقع الانترنت :

www.michalnegrin.com