[x] اغلاق
اتهام شاب من كفرقاسم باغتصاب وارتكاب فعل مشين في ظروف خطيرة
13/9/2017 8:48
اتهام شاب من كفرقاسم باغتصاب وارتكاب فعل مشين في ظروف خطيرة
عممت النيابة العامة في لواء المركز بيانا جاء فيه: "إنّ النيابة العامة قدمت للمحكمة المركزية لائحة اتهام ضد شاب (31 عامًا) من كفرقاسم وجهت له فيها تهمة "الاغتصاب في ظروف خطيرة وارتكاب فعل مشين وتشويش مجريات المحكمة" كما جاء في البيان.
 ويستدل من لائحة الاتهام بحسب البيان: "بأنّ المتهم وصل إلى منطقة بالقرب من المجمع التجاري هشارون في نتانيا بتاريخ 26.08.2017 حيث كانت المجني عليها تجلس هناك على احد المقاعد، وتقدّم نحوها وتبادل معها اطراف الحديث عندما كانت تستمع إلى الموسيقى وتشرب الكحول"، وأضاف البيان بأنّ: "المتهم أقنع المجني عليها بمرافقته إلى شقة في نتانيا من أجل مواساة صديقة شريكه في الشقة الذي اعتقل من قبل الشرطة". الاثنان توجها إلى الشقة والتقيا هناك ببعض الأشخاص وشربوا سوية الكحول، وفي مرحلة معينة بدأ المتهم بلمس جسم المجني عليها، التي بدأت بالاعتراض وجرّاء ذلك قام بالاعتداء عليها وضرب رأسها بالحائط وجرّها بقوة إلى الفراش، وهناك قام بارتكاب فعلته، حتّى أغمي عليها".
وتابع البيان: "بعد عدّة ساعات، استيقظت المجني عليها، ونجحت في ترك الشقة وخرجت إلى الشارع وهناك قام عابرو سبيل باستدعاء الاسعاف الذي نقلها إلى المستشفى".